'تحت الارض' ينبش في عالم الجريمة المنظمة

مزيج من الرومانسية والاكشن

القاهرة - يخوض الفنان المصري أمير كرارة في أول بطولة مطلقة له، السباق الرمضاني بمسلسل "تحت الأرض"، بمشاركة مجموعة من نجوم الفن في مصر والجزائر وسورية ولبنان والأردن، إضافة الى النجمة التركية سونغول أودان الشهيرة بـ"نور".

وشارك في بطولة "تحت الأرض" كل من أمير كرارة، سونغول أودن، وأمل بوشوشة، ودينا الشربيني، وإنجي المقدم، ورشا مهدي، وأحمد صلاح حسني، وياسر المصري، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج حاتم علي.

وصرحت منتجة المسلسل دينا كريم أنها قررت ان تستعين بسونغول كضيفة شرف بالمسلسل ليس من أجل التسويق باسمها، ولكن لضرورة درامية، وأضافت أن دور النجمة التركية لم يصنع لها خصيصا بل إن هناك دور فتاة تركية بالسياق الدرامي للمسلسل، وتساءلت "هل من المنطقي أن أستعين بفتاة مصرية لكي تجسد دور فتاة تركية؟".

واشارت إلى أن السينما والدراما المصرية يتواجدان بهما دائما فنانين من جنسيات مختلفة، وهي البلد التي تفتح ذراعيها لكل الجنسيات لتقديم فنهم وموهبتهم.

والمسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج حاتم علي وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول شاب تنتابه الرغبة الجامحة في تغيير وضعه المعيشي، ليتورط دون ان يدري في سلسلة من الجرائم الكبيرة التي ارتكبت من جانب عصابات خطيرة ومنظمة.

و"تحت الارض" تتمحور احداثه حول عدة شخصيات كانت تقوم بأعمال خفية ومشبوهة لحساب جهات معينة، حتى يتمرد بطل المسلسل محاولاً الخروج من هذا العالم السري وفضح ما يدور بين جدرانه الداخلية والمغلقة.

وتدور احداث "تحت لارض" في إطار تشويقي، ويطرح قضايا تتعلق بتعسف الأمن والقهر الاجتماعي والسياسي، ويتناول معاناة المرأة من الكبت والقهر والظلم الذي تتعرض له في المجتمعات العربية.

وقال امير كرارة أن "تحت الارض" لا يتحدث عن نظام بعينه، وإنما عن خلية سرية موجودة داخل الانظمة العربية.

وأكد كرارة أن مشاهد اﻷكشن الموجودة بالمسلسل هي اﻷفضل هذا العام، وافاد أنه لم يستعن بدوبلير لاداء المقاطع الصعبة والمحفوفة بالمخاطر.

وتراهن المذيعة والممثلة إنجي المقدم على الشخصية التي تلعبها في مسلسل "تحت الأرض" الذي يعرض على شاشة تلفزيون دبي طوال رمضان، وترى أن دورها سيكون بدايتها الحقيقية في التمثيل رغم تجاربها المختلفة.