بورش الالمانية تحقق ارباحا خيالية في الشرق الأوسط

سيارة تخلب العقول

دبي. توّجت بورش الشرق الأوسط وأفريقيا إنجازاتها القياسية خلال العام الحالي بتقديم سيارتها الجديدة، كايمن أس، في سوق الشرق الأوسط خلال "معرض الشرق الأوسط الدولي الثامن للسيارات 2005" الذي يقام في دبي.
وستقدم الشركة مجموعة كبيرة من طرازات بورش في المعرض تشمل بوكستر، 911 كاريرا أس كوبيه، كاريرا 4 أس كابريوليه، كاين بطرازاتها الثلاث، إضافة إلى أفضل سيارة رياضية في العالم على الإطلاق، كاريرا جي تي.
ويقوب ديش بابكي، العضو المنتدب بشركة بورش الشرق الأوسط وأفريقيا التي تتخذ من دبي مقرا لها، ان الشركة على ثقة بمستقبل واعد ومشرق لبورش في المنطقة.
وبحسب الارقام فقد استطاع سوق الإمارات العربية المتحدة إستيعاب عدد مذهل من السيارات وصل إلى 1738 بلغت نسبة كاين منها 82 بالمائة.
ونجحت مجموعة بورش ببيع عدد أكبر من السيارات وتسجيل أرباح قياسية صافية. فقد ارتفعت مبيعات الشركة بنسبة 6.9 بالمائة لتصل إلى 6.57 مليار يورو، أما الأرباح فوصلت إلى 1.238 مليار يورو بزيادة 8.9 بالمائة عن العام السباق.
وتتمتع كايمن أس بعدد من ملامح بورش التقليدية الأصيلة التي تُكسِب كل سيارة مشهدا أسطوريا على الطريق.
وتحتوي سيارة بورش الكوبيه الرياضية على عدة ملامح تعطيها شخصية مميزة وفريدة تتمحور حول تصميم إستثنائي أكثر ما يستهوي جيل الشباب.
وتوضح لوائح الجسم الخارجية المقوّسة والمنحوته بدقة متناهية الطابع الديناميكي للسيارة بالتناغم مع رفارف مهيبة تنساب بقوة لافتة وغطاء كبير لصندوق الأمتعة.
وتبرز هويّة المقدمة الجديدة اللافتة عبر مصباحين أماميين بيضاويين مع مداخل هواء مميزة بمصابيح ضباب مدمجة فيها. وتكتمل شخصية السيارة بهيكل متطور للغاية مع محور عريض، حيث تساهم تلك المواصفات بالتناغم مع جانح خلفي يرتفع أوتوماتيكيا إضافة لسقف ذا امتداد مذهل وعجلات رائعة قياس 18 إنش في التأكيد على شخصية السيارة الرياضية والديناميكية.
ويبلغ ثمن كايمن أس في الإمارات العربية المتحدة 199.900 درهم إماراتي (54.470 دولار أمريكي) حسب التجهيزات.