بطولة لبنان: النجمة يستكمل مطاردته للعهد بإسقاط طرابلس

'النبيذي' يجد صعوبة في اختراق دفاع اصحاب الارض

بيروت - ابقى النجمة على اماله في الحفاظ على اللقب بعدما ابقى على فارق النقاط الست التي تفصله عن العهد المتصدر بفوزه على مضيفه طرابلس 2-1 الاحد على ملعب طرابلس البلدي في ختام المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري اللبناني لكرة القدم.

وكان الفريق المضيف الطرف الأفضل في الشوط الأول وتمكن من افتتاح التسجيل برأسية رائعة لمصطفى القصعة غير المراقب أسكنها الزاوية اليسرى لمرمى الحارس أحمد تكتوك اثر ركلة حرة نفذها أحمد المغربي خلف دفاع النجمة (26).

ولاقى النجمة صعوبة في اختراق الدفاع الطرابلسي الى ان احتسب الحكم ركلة جزاء للفريق النبيذي عندما تعرض النيجيري غودوين ندوبويسي ايزي للعرقلة من محمد نحاس انبرى لها الظهير محمد حمود وسددها قوية الى يمين الحارس عبده طافح مدركا منها التعادل (39).

وسيطر النجمة في الشوط الثاني بشكل شبه كامل على المجريات لا سيما بعدما دفع المدرب الألماني ثيو بوكير بأوراقه الرابحة لا سيما خالد تكه جي الذي أعطى إضافة نوعية لخط الهجوم الى تمكن السنغالي سي الشيخ من تسجيل هدف الفوز بعدما حول الكرة برأسه الى شباك طافح مستغلا كرة عرضية متقنة من اليافع كلاوديو معلوف من داخل المنطقة (69).

ورفع النجمة رصيده الى 38 نقطة مقابل 44 نقطة للعهد الذي قد حسم قمة المرحلة بتغلبه على الصفاء 2-صفر امس السبت. امام طرابلس فتجمد رصيده عند 30 نقطة في المركز الرابع.