بطولة قطر: العربي يواصل انطلاقته القوية

العربي الى المحافظة على نغمة الفوز

الدوحة - تبرز في المرحلة الثالثة من الدوري القطري لكرة القدم مباراة القمة بين العربي والغرافة السبت.

تفتتح المرحلة الجمعة فيلعب الخور مع الريان وقطر مع الخريطيات، ويلتقي السبت ايضا الوكرة مع ام صلال، وتختتم الاحد فيلعب لخويا حامل اللقب مع الجيش والسد مع الاهلي.

يأمل العربي في مواصلة نتائجه القوية بعد فوزه في الجولتين الاوليين رغم صعوبة المهمة امام الغرافة الذي تعرض لخسارة غير متوقعة امام الخور في وقت كان فيه هو المتقدم والاقرب الى الفوز.

ويخوض الريان بطل كأس الامير الذي فقد 4 نقاط في مباراتين مباراة صعبة مع الخور المنطلق بقوة بعد تحقيقه فوزين مع انه كافح من اجل الهروب من الهبوط في الموسم الماضي. فالريان يريد بتحقيق الفوز الاول حتى لا يبتعد كثيرا عن صراع الصدارة، والخور مواصلة عروضه بانتزاع الفوز الثالث.

ويلتقي لخويا مع للجيش في اول لقاء بينهما في دوري الدرجة الاولى بعد ان التقيا في الدرجة الثانية الموسم قبل الماضي، وسيكون هدف الفريقين مواصلة الانتصارات حيث حقق لخويا فوزين اكد من خلالهما رغبته في الاحتفظ بلقبه، وحقق الجيش اول فوز له في دوري الاضواء.

ولا بديل عن الفوز بالنسبة للجريحين قطر وام صلال، فالاول تلقى ضربتين موجعتين اذ تراجع مع الوكرة الى القاع بلا نقاط، في حين لم يجمع ام صلال سوى نقطة واحدة من تعادل وخسارة.

وستشهد المباراة مواجهة من نوع خاص بين المغربيين سعيد الشيبة مدرب قطر وحسن حرمة الله مدرب ام صلال.

كما يسعى كل من الوكرة والخريطيات الى الفوز، الاول خسر امام لخويا والعربي رغم اكتمال صفوفه، والثاني تعادل مرتين، وستشهد المباراة مواجهة ثانية بين مدربين عربيين هما العراقي عدنان درجال في الوكرة والتونسي لطفي البنزرتي في الخريطيات.

ويسعى السد الى مواصلة نغمة الفوز التي بدأت في المرحلة الماضية لتصحيح الصورة السيئة التى ظهر عليها امام سيباهان الايراني رغم تأهله الى نصف نهائي دوري ابطال اسيا، والمهمة لن تكون امام الاهلي الراغب ايضا في الفوز لتعويض خسارته برباعية في المرحلة الماضية.

خسر السد امام سيباهان 1-2 الاربعاء في الدوحة في اياب ربع النهائي، لكنه اعتبر فائزا 3-صفر في مباراة الذهاب التي كان خسرها صفر-1 لان الفريق الايراني اشرك لاعبا نال انذارين مع بيروزي قبل ان ينتقل الى صفوفه.‏