بطولة عمان: صحم يبحث عن التتويج لاول مرة في تاريخه

صحم يريد مقارعة الكبار

مسقط - تبدو مهمة صحم صعبة عندما يحل ضيفا على العروبة الجمعة في مستهل المرحلة الحادية والعشرين للدوري العماني لكرة القدم.

ويتصدر صحم الترتيب العام برصيد 40 وبفارق 4 نقاط عن السويق الذي يستضيف هو الاخر فريق صور في مباراة لا تقل اهمية عن مباراة صحم والعروبة.

ويدخل صحم الباحث عن التتويج لاول مرة في تاريخه مباراة الجمعة وسط حالة من الجدل مع اتحاد الكرة بعد القرارات الانضباطية التي اتخذت بحقه بسب تصرفات جماهيره في المباراة الماضية مع السويق وهو ما اثار غضب ادارة النادي.

في المقابل، فان العروبة الذي يحتل المركز السابع برصيد 27 نقطة يحتاج الى نقاط مباراة الجمعة من اجل تامين ابتعاده عن منطقة الخطر في ظل تقارب النقاط بين فرق المؤخرة ولم يظهر العروبة هذا الموسم بمستواه المعهود برغم تواجد عناصره الاساسية لكن عدم الاستقرار الفني اسهم في تارجح نتائجه.

ويامل السويق ان يتعثر صحم لتقليص الفارق عندما يستضيف صور باستاد السيب. ويملك السويق 37 نقطة في المرتبة الثانية خلف صحم بينما يحل صور في المركز الثامن برصيد 24 نقطة وهو مهدد بالهبوط.

وفي باقي المباريات، يسعى النهضة الى استعادة مكانتة من جديد عندما يستضيف السيب الساعى هو الاخر الى الابتعاد عن منطقة الخطر. ويملك النهضة 33 نقطة مقابل 21 نقطة للسيب ويسعى صلاله للابتعاد عن المركز الاخير عندما يستضيف المصنعة.

وتسعى اندية فنجاء وظفار والشباب الي محو خيبة املها الاسيوية والخليجية حيث يلعب فنجاء مع الطليعة وظفار مع عمان بينما يحل الشباب ضيفا على النصر.