بطولة سوريا: مواجهات حامية الوطيس في المرحلة الحادية عشرة

مباريات نارية

دمشق - تشهد المرحلة الحادية عشرة لفرق المجموعة الاولى من بطولة سوريا لكرة القدم مواجهات ساخنة سواء على خط المنافسة على بطاقتي التأهل للدور النهائي او على صعيد الهروب من دائرة الهبوط.

وتفتتح المرحلة الاحد عبر ثلاث مواجهات في العاصمة، فيلتقي حطين الساحلي مع الوحدة الدمشقي والمحافظة الدمشقي مع الوثبة الحمصي والنواعير الحموي مع الجزيرة الحسكاوي.

وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء صعب بين الشرطة المركزي والحرية الحلبي.

ويتطلع حطين المتصدر (20 نقطة) الى تعزيز صدارته عندما يواجه الوحدة السابع (8 نقاط) في مواجهة متكافئة ومفتوحة باحتمالاتها بغض النظر عن فارق الترتيب بينهما.

ويدخل لقاء المحافظة الثالث (17 نقطة) مع الوثبة الخامس (11 نقطة) خانة الاحتمالات المفتوحة مع افضلية نسبية للمحافظة الذي يقاتل بدوره على احدى بطاقتي التأهل للدور النهائي.

ويحتاج النواعير الثامن الاخير (نقطة واحدة) لجهود مضاعفة لتجنب الخسارة امام الجزيرة السادس (8 نقاط) لفوارق فنية.

وتطلع الشرطة المركزي الثاني (18 نقطة) الى تفعيل تأهله الى الدور ربع النهائي من كاس الاتحاد الاسيوي عندما واجه في وقت سابق الحرية الرابع (11 نقطة) في مواجهة متكافئة مع افضلية نسبية للشرطة المنتشي بفوزه على اربيل العراقي.

وواصل الجيش انتصاراته وحصل على العلامة الكاملة بعد ان حقق فوزه الثالث على التوالي على حساب الاتحاد الحلبي 1-صفر السبت في دمشق في المرحلة الثالثة لفرق المجموعة الثانية من بطولة سوريا لكرة القدم.

وفي دمشق ايضا، فاز في وقت سابق مصفاة بانياس على الطليعة الحمي 2-1، والمجد الدمشقي على تشرين الساحلي 1-صفر، وامية الادلبي على الكرامة الحمصي 1-صفر.

وجاءت مباراة الجيش والاتحاد متوسطة المستوى مع افضلية نسبية للاول الذي خطف هدف الفوز بعد 28 دقيقة عبر عدنان التقي رافعا رصيده في الصدارة الى 9 نقاط، في حين بقي الاتحاد في المركز الثامن الاخير دون نقاط من مباراتين.