بطولة سان دييغو للتنس: التنافس على اللقب يستعر بين المصنفات الثلاث الاوليات

زفوناريفا تواصل مشوارها بثقه

سان دييغو - تأهلت الروسية فيرا زفوناريفا والالمانية اندريا بيتكوفيتش والبولندية انييسكا رادفانسكا المصنفات اولى وثانية وثالثة على التوالي الى الدور ربع النهائي من دورة سان دييغو الاميركية الدولية للتنس البالغة جوائزها 721 ألف دولار.

في الدور الثاني، فازت زفوناريفا على الاميركية جيل كرايباس 6-4 و7-5، وبتكوفيتش على الاميركية الاخرى اليكسيا غلاتش 6-3 و6-4، ورادفانسكا على البريطانية ايلينا بالتاشا 6-صفر و7-6 (7-4).

وفي الدور المقبل تلعب زفوناريفا مع الروسية فيرا دوشيفينا او السلوفينية بولونا هيرسوغ، وبتكوفيتش مع الفرنسية فيرجيني رازانو او النيوزيلندية مارينا ايراكوفا التي فازت على الروسية ايلينا فسنينا 6-1 و6-2، في حين تلتقي رادفانسكا مع الروسية آلا كودريافتسيفا الفائزة على الاسترالية يارميلا غايدوسوفا الثالثة عشرة 6-3 و6-3، او الاميركية كريستينا ماكهال.

وفي منافسات الدور الاول، خسرت الايطالية فلافيا بينيتا المصنفة عاشرة امام مواطنتها البرتا بريانتي 6-1 و2-6 و2-6، وتلتقي الاخيرة في الدور المقبل مع السويدية صونيا ارفيدسون.

وتأهلت الى الدور الثاني اليابانيتان كيميكو داتي كروم وايومي موريتا بفوز الاولى على الارجنتيني جيزيلا دولكو 7-5 و6-صفر، والثانية على الاسترالية يلينا دوكيتش 6-1 و4-6 و7-5.

وتلعب داتو كروم مع الالمانية سابين ليزيكي الفائزة على المجرية غريتا آرن 6-صفر و6-2، وموريتا مع الصربية آنا ايفانوفيتش المصنفة سادسة والتي اعفيت من خوض الدور الاول على غرار المصنفات الثماني الاوليات.

وحققت النمسوية تاميرا باتشيك فوزا صعبا على الرومانية سيمونا هاليب صفر-6 و6-4 و7-5 لتضرب موعدا في الدور المقبل مع الروسية ماريا كيريلنكو الحادية عشرة التي تغلبت على الكندية ريبيكا مارينو 6-3 و6-2.

وبلغت الدور الثاني ايضا، الاسترالية اناستازيا روديونوفا بفوزها على البيلاروسية اولغا غوفورتسوفا 7-6 (7-4) و2-6 و6-3، والايطالية سارة ايراني بفوزها على الهندية سانيا ميرزا 6-2 و6-3، والاميركية سلوان ستيفنز على الصينية شواي جانغ 6-4 و6-2، والتشيكية بربورا زاهلافوفا سريكوفا على الجنوب افريقية شانيل شيبرز 6-4 و1-6 و7-5.‏