بطولة انكلترا: تعادل 'باهت' بين وست هام وستوك سيتي

وست هام في المركز السابع

لندن - خرج وست هام وضيفه ستوك سيتي احبابا بالتعادل 1-1 الاثنين في ختام المرحلة الثانية عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

على ملعب "ابتون بارك"، كان ستوك سيتي سباقا الى افتتاح التسجيل بعد حصوله على ركلة ركنية نفذها غلين ويلان الى قلب المستطيل الصغير تابعها جوناثان والترز بيمناه في شباك الدولي الفنلندي يوسي ياسكيلاينن (13).

وبدأ وست هام الشوط الثاني مصمماً على تعديل النتيجة فكان له ما اراد باسرع وقت اثر عرضية من غاري اونيل تابعها الايرلندي جوي اوبرين بيمناه في شباك البوسني اسمير بيغوفيتش (48).

وتحولت المجريات في معظم وقت هذا الشوط الى كر وفر بين الفريقين اللذين تبادلا الهجمات واضاعا الفرص فبقي كل شيء على حاله حتى النهاية ليصبح رصيد وست هام الذي كان يمني النفس بانتزاع المركز الخامس، 19 نقطة وصار سابعا مقابل 13 نقطة لستوك سيتي الرابع عشر.

- ترتيب الهدافين:

10 اهداف: الاوروغوياني لويس سواريز (ليفربول)

8 اهداف: الهولندي روبن فان بيرسي (مانشستر يونايتد) والسنغالي ديمبا با (نيوكاسل)

7 اهداف: الاسباني ميغل بيريز كويستا "ميشو" (سوانسي سيتي)

6 اهداف: البوسني ادين دزيكو والارجنتيني كارلوس تيفيز (مانشستر سيتي) والبلجيكي مروان فلايني (ايفرتون) والاسكتلندي ستيفن فليتشر (سندرلاند)

5 اهداف: الكرواتي نيكيتسا ييفاليتش (ايفرتون) وجيرماين ديفو (توتنهام) والبلغاري ديميتار برباتوف (فولهام) والارجنتيني سيرخيو اغويرو (مانشستر سيتي) وكيفن نولان (وست هام) وريكي لامبرت (ساوثمبتون)

- ترتيب فرق الصدارة:

1- مانشستر سيتي 28 نقطة من 12 مباراة

2- مانشستر يونايتد 27 من 12

3- تشلسي 24 من 12

4- وست بروميتش البيون 23 من 12

5- ايفرتون 20 من 12