بطولة الاردن: الوحدات يعود لسكة الانتصارات

الوحدات خلف الفيصلي بفارق الاهداف

عمان (الأردن) - حقق الوحدات فوزا ساحقا على مضيفه اليرموك 4-1 السبت على استاد عمان الدولي في المرحلة السادسة من الدوري الاردني لكرة القدم.

وفرض الدولي عبد الله ذيب نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثلاثية في الدقائق 4 و55 و68، وسجل محمود شلباية الرابع (65)، بينما سجل محمود الرياحنة هدف اليرموك الوحيد في الدقيقة العاشرة.

واستعاد الوحدات نغمة الفوز بعد خروجه من ربع نهائي مسابلقة كأس الاتحاد الاسيوي، وحقق فوزه الثالث في 4 مباريات حتى الان رافعا رصيده الى 9 نقاط وارتقى الى المركز الثالث بفارق الاهداف خلف غريمه التقليدي الفيصلي الذي يلتقي الاثنين في قمة ساخنة شباب الاردن في ختام المرحلة، فيما تجمد رصيد اليرموك عند 3 نقاط في المركز الحادي عشر قبل الاخير.

ومنح ذيب التقدم للوحدات في الدقيقة الرابعة من ركلة حرة مباشرة سددها بالقدم اليمنى على يسار الحارس فراس صالح، ولم يتاخر رد اليرموك سوى ست دقائق بعدما ارتقى الرياحنة لكرة عرضية داخل منطقة الجزاء وتابعها في الزاوية البعيدة لمرمى عامر شفيع (10).

وفرض الوحدات سيطرته في الشوط الثاني واهدر مهاجموه العديد من الفرص وردت الخشبات الثلاث اكثر من واحدة قبل ان ينجح ذيب في منحه التقدم مستغلا كرة رأسية من محمد الدميري ارتدت امام المرمى واعادها داخل الشباك (55)، وعزز مهاجم محمود شلباية بالهدف الثالث بعد متابعته لكرة ذيب داخل المنطقة (65)، قبل ان يختم الاخير المهرجان بهدفه الشخصي الثالث والرابع لفريقه مستفيدا من تمريرة عرضية لرافت علي (68).

- ترتيب فرق الصدارة:

1- العربي 15 نقطة من 5 مباريات

2- الفيصلي 9 من 4

3- الوحدات 9 من 4

4- ذات راس 8 من 5

5- منشية بني حسن 7 من 5

البقعة 7 من 5