بطولة الارجنتين: ارجنتينوس جونيورز في الصدارة

هل يقتنص اللقب؟

جونيورز يحقق فوزه الرابع ويتفوق على نيولز اولد بويز بطل الدوري الختامي، وريفر بلايت يكتسح تيغري.

بوينوس ايرس - حقق ارجنتينوس جونيورز فوزه الرابع مقابل تعادل وخسارة وبقي متصدرا اثر المرحلة السادسة من بطولة الارجنتين لكرة القدم.

وجاء فوز ارجنتينوس جونيورز الاخير على نيولز اولد بويز بطل الدوري الختامي بهدف وحيد سجله اوزفالدو ميراندا في الدقيقة 28 في هذه المباراة التي خاضها نيولز اولد بويز بعشرة افراد اعتبارا من الدقيقة 61 بعد طرد لاعبه روبرتو باتيون.

ورفع ارجنتينوس جونيورز رصيده الى 13 نقطة بفارق نقطة واحدة امام ارسنال الفائز على مضيفه كويلميس بهدف لمارتين رول (43)، وسان لورنزو الفائز على مضيفه روزاريو سنترال بهدفين لمارتن كاوتيروسيو (26) وهيكتور فيلالبا (85).

وفي باقي المباريات فاز ريفر بلايت على تيغري بثلاثة اهداف نظيفة سجلها مانويل لانزيني (45 64) وغيوفاني سيموني (62)، واوليبمو باهيا على بوكا غونيورز بثلاثة اهداف لمارتن بيريز غويديس (7 و80) واغوستين فوليتش (69)، وغودوي كروز على كولون بهدف لغوناثان راميس (83) واتليتكو رافاييلا على غيمنازيا لا بلاتا بهدفين لرودريغو ديبيتريس (10) واندريس روداليس (89) مقابل هدف لفوكوندو بيريرا (90).

وتعادل راسينغ كلوب مع لانوس بهدف لكارلوس اراوخو (86 خطأ في مرمى فريقه) مقابل هدف ماكسيمليانو فيلاسكيز (90)، واستوديانيس مع بلغرانو بهدف لغويدو كاريللو (43) مقابل هدف لايزكيال ماغيولو (74).