بطولة الأندية الخليجية: المنامة البحريني يطمح للتعويض على حساب النصر الإماراتي

خامس دوري الامارات يرنو لبداية موفقة

منامة - يخوض المنامة البحريني مواجهة صعبة عندما يستضيف حامل اللقب النصر الإماراتي الاثنين على استاد مدينة خليفة الرياضية مع المرحلة الثانية من منافسات بطولة الأندية الخليجية لكرة القدم في نسختها الثلاثون.

ويدخل المنامة اللقاء بطموح ونوايا الابقاء على آماله في المنافسة على حصد أحد بطاقتي التأهل من المجموعة الرابعة والتأهل للدور الثاني وخاصة بعد خسارته لقاء الافتتاح أمام مضيفه كاظمة الكويتي 1-2 على استاد الصداقة والسلام، ليتصدر كاظمة المجموعة برصيد 3 نقاط.

ومن جهته يستهل النصر الاماراتي مشواره في الحفاظ على اللقب في ظهوره الأول بالمسابقة، وسيسعى لحصد النقاط الثلاث على حساب مستضيفه المنامة.

ويدخل المنامة اللقاء بقيادة مدربه التونسي سمير بن شمام بمعنويات عالية وخاصة بعد الفوز الكبير على المالكية 5-2 ضمن منافسات الدوري والتي وضعته في وصافة الترتيب خلف المحرق المتصدر.

وسيعول شمام على لاعبيه أصحاب الخبرة بقيادة سلمان عيسى ومعه علاء حبيل وعلي نوروز وهاني البدراني إلى جانب المحترفين الهداف البرازيلي تياغو فيرنانديز والليبي أحمد الصغير والسوري محمد الحموي واللاعبين الشباب عيسى موسى وعلي حبيب حاجي وأحمد موسى ودهعيج عدنان ومحمد عادل.

ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة المنامة غياب حارسه الأساسي أشرف وحيد ومحمد عبدالله بداعي الاصابة، فيما تأكد غياب محمد حبيل والسنغالي بابا توري للاصابة أيضا.

ومن جهته يطمح النصر بقيادة مدربه الصربي ايفان يوفانوفيتش لبداية ايجابية خارج أرضه في بداية المشوار، ويحتل الفريق المركز الخامس في سلم الترتيب في الدوري الاماراتي برصيد 26 نقطة وبفارق 10 نقاط عن المتصدر الجزيرة.

ويعول المدرب ايفان على لاعبيه المحترفين الاسترالي بريت هولمان ومعه البرازيلي رينان غارسيا والاسباني بابلو هيرنانديز والسنغالي ابراهيما توريه فضلا عن اللاعبين المحليين خليفة غانم وعلي العامري ومحمود خميس وأحمد الياسي وطارق الحمادي وأحمد شامبيه وحسن طاهر وحسين عباس.