بطولة اسبانيا: مهاجم المغرب يقود غرناطة الى برّ التعادل

العربي يتألق في الليغا الاسبانية

مدريد – أحرز المغربي يوسف العربي هدفين ليساعد ناديه غرناطة الإسباني على التعادل 3-3 مع مضيفه خيتافي في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الجمعة

على ملعب كوليسيوم الفونسو بيريز وامام نحو 9 الاف متفرج، بكر خيتافي في التسجيل عبر الروماني سيبريان ماريكا بعد ان قام دييغو كاسترو بخطف الكرة وارتد بهجمة سريعة قبل ان يمرر للروماني الذي لم يتوان في ايداعها اعلى الزاوية اليمنى (6).

وادرك ريكي التعادل بعد كرة بينية من المغربي يوسف العربي (35)، لكن غرناطة لم يهنأ به سوى 3 دقائق حيث استطاع المدافع الارجنتيني ليساندرو لوبيز المعار من بنفيكا البرتغالي اعادة اصحاب الارض الى المقدمة اثر ركلة حرة نفذها خايمي كافيليان مارتينيز وتابعها الاول برأسه في مرمى روبرتو (38).

وفي الشوط الثاني، ادرك يوسف العربي التعادل للضيوف من متابعة رأسية لكرة ارسلها برايان انغولو (62).

وتلقى غرناطة ضربة مؤلمة بطرد لاعب وسطه التشيلي مانويل ايتورا بالصفراء الثانية (69)، فاضاف خيتافي الهدف الثالث بواسطة انخل لافيتا الذي تابع كرة من بابلو سارابيا (72).

وابى العربي وزملاؤه الاستسلام وسجل المغربي الهدف الثاني الشخصي وادرك التعادل لفريقه من ضربة رأس ثانية اثر ركلة ركنية (77).

وصار رصيد خيتافي 28 نقطة في المركز السادس عشر مقابل 31 لغرناطة الحادي عشر.

وينتقل ريال مدريد الى محطة ملقة بحثا عن تعزيز صدارته في الدوري الاسباني لكرة القدم حيث سيواجه السبت ضمن المرحلة الثامنة والعشرين فريقا يدربه الالماني برند شوستر نجمه ومدربه السابق.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- ريال مدريد 67 نقطة من 27 مباراة

2- اتلتيكو مدريد 64 من 27

3- برشلونة 63 من 27

4- اتلتيك بلباو 51 من 27

5- فياريال 44 من 27