برنامج رياضي حافل لمنتخب الإمارات

يستعد للقاء ميلان الإيطالي

دبي - اقرت اللجنة الفنية في اتحاد الامارات لكرة القدم برنامجا حافلا للمنتخب الوطني الذي يستعد للمشاركة في كأس الخليج العشرين المقررة في اليمن من 22 تشرين الثاني/نوفمبر الى 5 كانون الاول/ديسمبر المقبلين وكأس اسيا 2011 التي تحتضنها الدوحة من 7 الى 29 كانون الاول/ديسمبر.

وتلعب الامارات بحسب البرنامج التحضيري 3 مباريات ودية استعدادا ل"خليجي 20"، وستكون امام تشيلي في 8 تشرين الاول/اكتوبر المقبل وانغولا في 12 منه، اما اللقاء الثالث فسيكون في 17 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل امام منتخب يتحدد لاحقا.

وتخوض الامارات مباراتين استعدادا لكأس اسيا امام سوريا في 29 كانون الاول/ديسمبر المقبل والثانية امام استراليا في 5 كانون الثاني/يناير المقبل.

ويمكن ان تخوض الامارات مباراة ودية سادسة مع ميلان الايطالي لكن لم يتاكد اقامتها رسميا بسبب ارتباط المنتخب الخليجي بكأس اسيا.

واكد امين عام الاتحاد الاماراتي يوسف عبدالله ان "ميلان الايطالي الذي سيخوض معسكرا اعداديا في دبي خلال شهر كانون الاول/ديسمبر المقبل، وافق على خوض مباراة ودية مع الامارات لكن القرار باقامة اللقاء رسميا لم يتخذ بعد بسبب اقتراب الموعد من تاريخ انطلاقة كأس اسيا".

ويقيم ميلان منذ 3 سنوات معسكرا في دبي خلال فترة توقف الدوري الايطالي في العطلة الشتوية، وهو سبق ان التقى الامارات عام 2008 في دبي وفاز 2-صفر.