'برج العرب' بدبي الاكثر شعبية في العالم الافتراضي

الفندق الأفخم في العالم

ابوظبي – توج موقع "سكيفت" المعني باستراتيجيات السفر والسياحة العالميين فندق "برج العرب" في دبي الأفضل عالميا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلنت إدارة فندق برج العرب في دبي أن الفندق أصبح صاحب أكبر تجمع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتهدف الجوائز التي يقدمها موقع "سكيفت" إلى تقدير وتكريم العلامات التجارية في مجال السفر التي تفوقت على نظيراتها على مدار عام باكمله، ويُبنى التحكيم على دراسات دقيقة ومعلومات موثوقة.

ويتمتع فندق "برج العرب" وهو الفندق الوحيد في العالم من فئة السبعة نجوم بشهرة متزايدة ومعدل إشغال 90 في المائة طوال ست سنوات عقب افتتاحه في دبي.

و"برج العرب" هو أطول فندق في العالم حيث يبلغ ارتفاعه 321 مترا، ومكون من 28 طابقا تضم 202 جناح تبدأ تكلفة الاقامة لليلة واحدة من ألف دولار للجناح المكون من حجرة واحدة إلى 10 آلاف دولار للجناح الملكي.

ويفتخر الفندق بتقديمه افضل خدمة في العالم واستمرار جذبه للنزلاء من كافة أنحاء العالم رغم ظهور فنادق أخرى فخمة مثل فندق "قصر الامارات" الذي تكلف ثلاثة مليارات دولار.

ويعد الفندق، أحد أهم معالم دبي السياحية، ويوصف بأنه الأفخم في العالم وهو المقر الرئيسي للملوك والرؤساء ومشاهير العالم ممن يزورون الإمارات.

ويقدم الفندق بعض وسائل الترف لا تقدمها فنادق الخمس نجوم الاخرى، فمثلا يستطيع النزلاء عمل إجراءات النزول بالفندق بعد دخولهم لغرفهم. كما يقف طاقم الخدمة في الانتظار في كل طابق على مدار الساعة، ويمكن للمروحية التابعة للفندق نقل النزلاء من الشخصيات المهمة من المطار إلى مهبط المروحيات بالفندق أو أخذ النزلاء في جولة جوية فوق دبي مقابل أجر.

وامتدت فترة التحكيم على موقع "سكيفت" العالمي سبعة أشهر منذ مطلع العام الجاري، وحققت منصات التواصل الاجتماعي لفندق برج العرب مُعدلات تفاعل قياسية بتسجيلها أكثر من ستة ملايين ما بين إعجاب، وتعليق، ومشاركة ومُشاهدة عبر حسابات الفندق على فيسبوك، ويوتيوب، وتويتر، وإنستغرام.

وسلط "سكيفت" الضوء على استضافة الفندق لأكبر "تجمع انستغرامي" في العالم، الذي نُظّم بالمشاركة مع أكبر حساب معنيّ بالسفر على تطبيق إنستغرام.

وقد حضر التجمّع 10 من الشخصيات الاجتماعية الأكثر تأثيراً على عالم إنستغرام ، مع عدد متابعين فاق الـ18 مليون شخص.

وقال بيرس شرايبر المتحدث باسم مجموعة جميرا "يعد "برج العرب" أحد أكثر الفنادق شعبية التي يتحدث عنها الناس في العالم الافتراضي، ومن أكثر المعالم البارزة التي تُلتقط صور لها على مستوى العالم، ومن الطبيعي أن تكون وسائل التواصل الاجتماعي المنصة الأكثر ملائمةً للفندق للتواصل مع الكثير من معجبيه".

وقال متحدث من موقع "سكيفت": "لم يكن عدد المعجبين معيارًا كافياً بالنسبة لنا لاختيار الفائز، بل كان الأمر متعلقاً بمدى تفاعل المُتابعين، ومدى مصداقية الشركات في محاولة إلهامهم والتأثير فيهم".