بايرن ميونيخ يتطلع للفوز بدوري أبطال أوروبا

فريق السيدة العجوز عجز عن مجاراة بايرن ميونيخ

ميونيخ (المانيا) يبدو ان فوز بايرن ميونيخ الالماني على يوفنتوس الايطالي 2-1 في الجولة الثالثة من مسابقة دوري ابطال اوروبا الثلاثاء رفع معنويات لاعبيه ومسؤوليه على حد سواء فاكدوا بانهم يسعون الى احراز اللقب للمرة الخامسة في تاريخ النادي البافاري.
وقال قائد بايرن ميونيخ الحارس اوليفر كان: "نريد ان نفوز بدوري ابطال اوروبا وهذا ليس عجرفة على الاطلاق".
واضاف "لا شك بان الفوز على يوفنتوس رفع من معنويات اللاعبين كثيرا ونتطلع بثقة الى بلوغ المباراة النهائية".
وكان بايرن ميونيخ خسر ذهابا وايابا امام يوفنتوس الموسم الماضي في المسابقة ذاتها لكنه تعلم من الدرس ونجح في التفوق على منافسه في مباراة الامس خصوصا انه الحق الهزيمة الاولى بفريق السيدة العجوز بعد سبعة انتصارات متتالية محلية وفوزين في المسابقة الأوروبية.
اما مدرب الفريق فيليكس ماغاث فقال: "المهم في الفوز اننا تغلبنا على فريق قوي جدا، وسبق ان قلت انه باستطاعتنا الفوز بلقب هذه المسابقة لكن علينا ان نقتنص كل فرصة تسنح لنا".
وبات بايرن ميونيخ في موقف مريح لبلوغ الدور الثاني بعد فوزه في مبارياته الثلاث الاولى.
اما لاعب الوسط ميكايل بالاك فقال: "يوفنتوس ليس فريقا عاديا وبالتالي فان فوزنا يكتسب اهمية كبرى". واضاف "لقد نجحنا في تخطي احد ابرز الفرق الاوروبية وامل ان يعطي هذا الامر دفعا معنويا للاعبين".
وكان بايرن ميونيخ مرشحا لبلوغ المباراة النهائية الموسم الماضي لكن تشلسي الانكليزي حال دون ذلك بفوزه عليه في ربع النهائي لكن رئيس النادي كارل هاينتس رومينغه يعتبر بان فريقه تطور هذا الموسم وقال: "اعتقد باننا لعبنا افضل مباراة لنا منذ ان احرزنا اللقب عام 2001".
واضاف "كنا دائما ما نخسر امام الفرق القوية لكننا نجحنا في الفوز هذه المرة".
واشادت الصحف المحلية بفوز بايرن وقالت "بيلد" : "انتهت المباراة بنتيجة 2-1 لكن بالامكان ان تكون 4-1".