باسكال مشعلاني تخشى الفشل السينمائي

القاهرة - أكدت المطربة اللبنانية باسكال مشعلاني أنها تفكر منذ فترة طويلة في خوض تجربة التمثيل وتقرأ عددا من السيناريوهات المعروضة عليها لكنها لم تستقر على مشروع حقيقي للتمثيل بعد خاصة أنها تخشى أن يؤثر ذلك على نجاحها كمطربة.
وأشارت مشعلاني في الندوة التي عقدتها لها مجلة الشباب المصرية إلى أن أحد أسباب تخوفها من خوض تجربة التمثيل أن معظم المطربين الذين خاضوا التجربة قبلها تتردد الاقوال حول فشلهم وبالنسبة لها فإنها لا تحب الفشل مما يجعلها مترددة في الاقدام على الفكرة.
أضافت المطربة اللبنانية أنها من البشر الذين لا تغيرهم الشهرة أو تفسدهم النجومية لانها تؤمن تماما أن الشهرة زائلة وأن الجماهيرية إذا ما كانت موجودة حاليا فإن أحدا لا يعلم إذا ما كانت ستبقى وإلى متى ستبقى فربما تزول فجأة.
قالت باسكال خلال زيارة قصيرة للقاهرة صورت خلالها أحدث فيديو كليباتها (روحي انت) إن الجيد هو ما يبقى في ظل وجود الكثير من الأعمال الرديئة، مشيرة إلى أن النجم الحقيقي له (طلة) لا يمكن أن يخفيها شيء.
أضافت إن العالمية لا تعنيها في شيء وأن ما يردده البعض عنها ليس إلا كما نقول في لبنان (طق حنك) مؤكدة على أن الوصول للعالمية لا يمكن أن يكون إلا من خلال اللغة الاصلية للمطرب لكن أن يصل للعالمية من خلال العمل مع مطرب عالمي فليس هناك حتى الان دليل على نجاح ذلك.
أضافت أنها تستعد حاليا لتصوير الاغنية الثالثة من ألبوم (صعب أعيش من دونك) بعنوان (سنه أولى غرام) في بيروت كما تقيم عددا من الحفلات الغنائية خلال رحلة عمل لاستراليا.