باريس سان جرمان ينتقل رسميا الى ادارته القطرية

الكادر الاداري والفني لن يتغير

باريس - اعلن رئيس شركة كولوني كابيتال يوروب المساهم الاكبر في نادي باريس سان جرمان، رابع الدوري الفرنسي لكرة القدم، سيباستيان بازان الخميس انتقال ملكية النادي رسميا الى سلطة شركة قطر للاستثمارات التي باتت المساهم الاكبر بنسبة 70 في المئة من الاسهم.

ووقع عقد الانتقال الخميس على الاسس وبالطرق المتفق عليها بين شركة كولوني ورئيس شركة قطر للاستثمارات ناصر الخليفي.

وصرح بازان على هامش لقاء مع وزيرة الرياضة شانتال جوانو "انها لحظة مهمة وانا مقتنع باننا تركنا باريس سان جرمان بين ايد جيدة. عملية البيع تمت في مناخ طيب".

من جانبه قال رئيس النادي روبان لوبرو "حياة النادي تستمر، والموسم يبدأ الخميس" في اشارة الى معسكر الفريق الذي بدأ.

ومن المتوقع ان يصبح لاعب باريس سان جرمان ومدرب ميلان وانتر ميلان الايطاليين، البرازيلي ليوناردو مديرا رياضيا لنادي العاصمة الفرنسية بصلاحيات واسعة.

وكان الخليفي المح الاسبوع العام الى نيته الاحتفاظ بالكادر الاداري والفني بدءا من الرئيس لوبرو وانتهاء بالمدرب انطوان كومبواريه.

واكد الخليفي الخميس بعد التوقيع انه "سعيد جدا ان يدخل في رأسمال باريس سان جرمان بنسبة 70 في المئة" وانه "فخور بالارتباط به على المدى البعيد".

واضاف "سنعمل خلال السنوات المقبلة على جعل باريس سان جرمان فريقا كبيرا وعلامة فارقة على الساحة الدولية يفخر بها جميع المشجعين".

وختم قائلا "اتطلع بفارغ الصبر لان ارى جميع الباريسيين يأتون جماعات للاستمتاع بمباريات الفريق ودعمه. اعرف ان باريس سان جرمان يسجل زيادة كبيرة في عدد المنتسبين وفي هذا اشارة على اننا اتخذنا القرار الصحيح".