باخشب: شكوى الامير خالد بن سلطان ستأخذ بعين الاعتبار

يهمنا ان يكون التنافس بين المشاركين شريفا ًومتساوياً

جدة (السعودية) - أكد منظم بطولة كأس تويوتا ضمن بطولة الشرق الاوسط للراليات عبد الله با خشب بأن الشكوى التي تقدم بها الامير خالد بن سلطان والتي اعرب من خلالها ان سبب خروجه من رالي سوريا هو ما تعرض له من اهمال من فريق الصيانة ستاخذ بعين الاعتبار وسيتم التحقيق مع فريق الصيانة ومن ثم سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة في حال ثبوت اي تقصير.
واعرب باخشب عن تشجيعه ودعمه للمواهب السعودية الشابة في رياضة السيارات وبأن الامير خالد بن سلطان من السائقين الموهوبين وينتظره مستقبل مشرف في عالم رياضة السيارات.
وختم باخشب تصريحه قائلاً "يهمنا كمنظمين للبطولة ان يكون التنافس بين المشاركين شريفا ًومتساوياً للجميع ونعمل ما بوسعنا لكي نجنب المواهب الجديدة ما قد يواجها من صعوبات في بداية مشوارها في رياضة السيارات ولذلك لايمكن ان اقبل اي تقصير من فريق الصيانة، اما النتائج وتحقيق الانتصارات فذلك يعود لقدرة كل سائق ومهارته بالقيادة والامير خالد بن سلطان لا شك يتمتع بهذة المهارة التي تؤهله ليكون بطلاً ذو مستقبل مشرق في رياضة السيارات".
الجدير بالذكر ان الجولة الرابعة من كأس تويوتا ضمن بطولة الشرق الاوسط للراليات شهدت تصدر سلطان حمدي سائق فريق تويوتا السعودي للراليات الترتيب العام للبطولة بعد حلوله ثانيا ً في هذة الجولة والتي فاز بها عبد الله الدوسري سائق الفريق ايضاً.

ومع انتهاء الجولة الرابعة اصبح الترتيب النهائي على النحو التالي:
سلطان حمدي 26 نقطة
الامير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل 22 نقطة
عبد الله الدوسري 20 نقطة
ماجد الغامدي 10 نقاط