اولمبياد لندن: مصارعان مصريان يخسران قبل ان يلعبا

المصارعان لم ينالا شرف المشاركة

لندن - تأخر مصارعان مصريان عن الوقت المحدد لانطلاق مباراتيهما الاحد ضمن منافسات اولمبياد لندن 2012 فاعتبرا خاسرين في الدور الاول.

ولم يحضر عبدو عمر عبدو احمد وصالح عمارة مبكرا الى صالة منافسات المصارعة لخوض مباراتيهما في الدور الاول لوزني 66 كغ و96 كغ على التوالي في اليوم الختامي لالعاب لندن.

وبرمجت اللجنة المنظمة توقيت انطلاق منافسات المصارعة اليوم في الساعة الثامنة والنصف صباحا بتوقيت لندن لكي يتم الانتهاء منها قبل حفل الختام، خلافا للايام السبعة السابقة في هذه الرياضة التي كانت فيها المنافسات تبدأ في الواحدة بعد الظهر.

وقال متحدث باسم الفريق المصري "ما حصل هو ان الرياضيين المصريين كانا يتوقعان الوصول في منتصف النهار للبدء في المنافسات عند الواحدة بعد الظهر".

وتابع "اعتقدا ان منافسات المصارعة تبدأ في الواحدة كالمعتاد، ولكن بسبب حفل الختام تم تبديل الموعد الى الثامنة والنصف صباحا ولم يعرفا بذلك"، مضيفا "كان الموعد الجديد مدونا في الكتيب ولكنهما لم يلاحظا ذلك، وبالتالي حضرا متأخرين قليلا".

ومضى قائلا "نعرف انه خطأنا ونحن نحقق في الموضوع الان، ونتابع مع الجهاز الاداري لمعرفة من المسؤول عن هذا الخطأ، كان يجب ان يعلم المصارعان بالامر وسنعرف من المسؤول عن ذلك قريبا".

من جهته، قال المتحدث باسم الجهة المسؤولة عن منافسات المصارعة "انا اسف لانهما لم يتمكنا من المشاركة لانهما لم يحضرا الى الصالة في الوقت المناسب".

واضاف "فعلنا كل شيء ممكن لابلاغ الرياضيين بجميع المعلومات التي هم بحاجة اليها، ولكن يعود الى المدربين والبعثات في كل بلد لابلاغ الرياضيين بكل التفاصيل، فهناك العديد من المشاركين ولا يمكننا متابعتهم جميعا".

ولم يكن المصريان احمد وعمارة مرشحين لنيل الذهب في مسابقتيهما.