اوستابنكو تواصل مغامرتها في دورة الدوحة للتنس

مفاجآت اوستابنكو مستمرة

الدوحة - واصلت اللاتفية يلينا اوستابنكو مغامرتها وبلغت الدور نصف النهائي من دورة الدوحة الدولية للتنس البالغة جوائزها مليونان و818 الف دولار، وذلك بعد فوزها على الصينية ساي ساي جينغ 6-4 و6-3 الخميس.

وكانت اوستابنكو تخطت الروسية سفتلانا كوزنتسوفا والتشيكية بترا كفيتوفا المصنفة خامسة في الدورين الثاني والثالث على التوالي، فيما اقصت جينغ الالمانية انجيليك كيربر الاولى وبطلة استراليا المفتوحة اولى البطولات الاربع الكبرى، ثم الكندية يوجيني بوشار المشاركة ببطاقة دعوة.

وتلتقي اوستابنكو في الدور المقبل مع الالمانية اندريا بتكوفيتش التي اطاحت بالاسبانية غاربيني موغوروزا المصنفة رابعة بالفوز عليها 6-1 و5-7 و6-2.

ولحقت الاسبانية الاخرى كارلا سواريز نافارو الثامنة باوستابنكو الى نصف النهائي بفوزها على الروسية ايلينا فسنينا الصاعدة من التصفيات 6-3 و7-6 (7-3).

وتلتقي سواريز في مباراتها المقبلة مع البولندية انييسكا رادفانكسا الثالثة والتي تغلبت على الايطالية روبرتا فينتشي التاسعة 3-6 و6-2 و6-3.

وكانت التركية جاغلا بويوكاكجاي جردت التشيكية لوسي سافاروفا من اللقب بالفوز عليها الثلاثاء قبل ان تسقط بدورها الاربعاء امام فينتشي.

واحرزت سافاروفا لقب العام الماضي بتغلبها على البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا 6-4 و6-3.