اودين تفقد لقبها في دورة برمنغهام للتنس

الحظ يعاند اودين

برمنغهام - فقدت الاميركية ميلاني اودين لقبها بطلة لدورة برمنغهام الانكليزية الدولية للتنس البالغة جوائزها 235 الف دولار اثر خسارتها امام الكرواتية ايلا طومليانوفيتش الصاعدة من التصفيات 3-6 و1-6 الاثنين.

وكانت اودين توجت بلقب الدورة العام الماضي محققة باكورة القابها اثر تغلبها على الصربية يلينا يانكوفيتش 6-4 و6-2 في المباراة النهائية.

وتلتقي طومليانوفيتش في الدور المقبل مع البلجيكية كريستن فليبكينز المصنفة اولى والتي اعفيت من خوض الدور الاول على غرار المصنفات الثماني الاوليات.

وخرجت ايضا التايوانية سو-واي هسييه العاشرة واليابانية ايومي موريتا الحادية عشرة بخسارة الاولى امام الاميركية جيمي هامبتون 2-6 و3-6، والثانية امام البلجيكية اليسون فان اويتفانك الصاعدة من التصفيات 4-6 وصفر-6.

وفي الدور المقبل، تلعب هامبتون مع الاميركية ماديسون كيس الفائزة على الاوكرانية ليسيا تسورينكو 3-6 و6-3 و7-6 (7-3)، وفان اويتفانك مع الاميركية الاخرى ماريا سانشيز الصاعدة من التصفيات او السلوفاكية يانا تشيبيلوفا.

وبلغت الصربية بويانا يوفانوفسكي الثالثة عشرة والسلوفاكية الاخرى مغدالينا ريباريكوفا السادسة عشرة الدور الثاني اثر فوز الاولى على الكندية اوجين بوشار 5-7 و6-3 و6-2، والثانية على البريطاني ميلاني ساوث 6-4 و6-2.

وفي الدور الثاني، تلعب يوفانوفسكي مع الروسية اولغا بوتشكوفا او التشيكية اندريا هلافاتشكوفا، وريباريكوفا مع الفرنسية ماتيلد جوهانسون الفائزة على التشيكية بترا تشيتكوفسكا 7-5 و6-2.

وتأهلت ايضا، النيوزيلندية مارينا ايراكوفيتش بفوزها على الاوكرانية ايلينا سفيتولينا 6-صفر و6-1، والاوكرانية نادية كيتشينوك بتغلبها على المجرية تيميا بابوش 6-3 و6-4، والكرواتية دونا فيكيتش بفوزها على الايطالية كاميلا جورجي 7-6 (7-2) و6-3، والتشيكية كريستينا بليسكوفا بتغلبها على الاميركية كوكو فانديويغه 6-7 (5-7) و7-6 (7-5) و7-5، والروسية الا كودريافتسيفا بفوزها على اليابانية كيميكو داتي كروم 6-4 و7-6 (7-3)، والبلغارية تسفيتانا بيرونكوفا بتغلبها على الاميركية لورين ديفيس 6-2 و6-1، والصربية فيسنا ماناسييفا بفوزها على البرتغالية ماريا جواو كويلر 6-7 (8-10) و6-صفر و6-3، والكرواتية ميريانا لوسيتش بتغلبها على التشيكية كارولينا بليسكوفا 6-3 و6-2، والاميركية اليسون ريسكه بفوزها على البريطانية ان كيوثافونغ 7-5 و6-2.

وفي الدور المقبل، تلعب ايراكوفيتش مع الروسية ايكاترينا ماكاروفا الثانية، وكيتشينوك مع الايطالية فرانشيسكا سكيافوني الخامسة عشرة او الجورجية انا تاتيشفيلي، وفيكيتش مع البولندية اورسولا رادفانسكا الثامنة، وبليسكوفا مع الالمانية سابين ليسيكي الخامسة، وكودريافتسيفا مع البريطانية هيثر واطسون الرابعة عشروة او المجرية ميليندا تشينك، وبيرونكوفا مع الرومانية سورانا سيرستيا الثالثة، وماناسييفا مع الالمانية منى بارتيل السادسة، ولوسيتش مع البلجيكية يانينا فيكماير التاسعة او الكازاخستانية يوليا بوتينتسيفا، وريسكه مع النمسوية تاميرا باتشيك الرابعة.