اودينيزي يسقط انتر ميلان في معلقه للمرة الاولى

اودينيزي يتابع صحوته

روما - زاد اودينيزي من محن مضيفه انتر ميلان هذا الموسم واسقطه في معقله "جوسيبي مياتزا" بالفوز عليه 1-صفر السبت في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ويدين اودينيزي بفوزه الاول في "جوسيبي مياتزا" منذ كانون الثاني/يناير 2004 (2-1 حينها) الى التشيلي ماوريسيو ايسلا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 73 بعد تمريرة من فلورو فلوريس في مباراة اضاع خلالها فريق المدرب فرانشيسكو غيدولين ركلة جزاء في الدقيقة 86 تسبب بها قائد "نيراتزوري" الارجنتيني خافيير زانيتي ما ادى الى طرده، لكن انتونيو ناتالي اصطدم بتألق الحارس البرازيلي جوليو سيزار.

وانتقلت الدراما بعدها الى الجهة الاخرى عندما حصل انتر على ركلة جزاء قبل دقيقة على نهاية الوقت الاصلي لكن جامباولو باتزيني فقد توازنه حين كان يسدد نحو المرمى واطاح بالكرة في المدرجات، ففشل في تجنيب فريقه هزيمته السادسة هذا الموسم وزاد الضغط على مدربه كلاوديو رانييري.

وفي الجهة المقابلة، حقق اودينيزي الذي طرد منه داميانو فيرونيتي في الثواني الاخيرة، فوزه الثامن هذا الموسم ورفع رصيده الى 27 نقطة فلحق موقتا بميلان الى الصدارة التي ستعود ليوفنتوس في حال فوز الاخير على ضيفه تشيزينا الاحد.

يذكر ان ميلان كان افتتح المرحلة الجمعة بالفوز على جنوى 2-صفر.

وعلى ملعب "سان باولو"، استعاد نابولي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الاربع السابقة وذلك بفوزه على ضيفه الجريح ليتشي متذيل الترتيب باربعة اهداف للارجنتيني ايزيكييل لافيتزي (26) والاوروغوياني اديسنون كافاني (33 و82) والسويسري بليريم دزيمالي (41)، مقابل هدفين للكولومبي لويس مورييل (54) ودانييلي كورفيا (90).

ورفع الفريق الجنوبي الذي يتحضر لمواجهة مصيرية مع فياريال الاسباني في مسابقة دوري ابطال اوروبا، رصيده الى 20 نقطة واصبح خامسا موقتا.