اوجي: التطورات التي تشهدها البحرين تجعل منها مقصدا استثماريا مهما

ملك البحرين يستقبل اوجي

لندن - قال رجل الاعمال العربي نظمي اوجي ان التطورات والانفتاح السياسي والاقتصادي والفرص العديدة التي تشهدها وتقدمها البحرين تجعل منها مقصدا استثماريا مهما في المنطقة العربية.
وقال اوجي الذي يرأس مجموعة جنرال ميديترانين هولدينغ ان العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى ال خليفة وولي عهده الشيخ سلمان بن حمد ال خليفة يبذلان قصارى جهدهما لتشجيع الاستثمار في البحرين، وان التسهيلات والتشجيع الذي لحظه لدى زيارته الاخيرة اليها، اكدت له ان ثمة مستقبل زاهر ينتظر البحرين.
واعتبر اوجي ان مناخ الانفتاح السياسي والاقتصادي الذي تشهده البحرين يخلق جوا من الثقة التي تشجع المستثمرين على توجيه اموالهم الى البحرين. واشار الى ان تلك العوامل، بالاضافة الى الشفافية الحكومية، تجعل المستثمر على بينة من ان الفرص الاستثمارية ستحقق العوائد المرجوة منها، وان المستثمر، سواء العربي او الغربي، سيجد ان الفرص والتسهيلات المقدمة في البحرين اصبحت تنافس تلك المقدمة في اوروبا والولايات المتحدة.
وكان العاهل البحريني قد استقبل رجل الاعمال العربي نظمي اوجي وبحث معه افاق الاستثمار في البحرين وما يمكن ان تسهم فيه مجموعة جنرال ميديترانين هولدينغ في هذا المجال على المستويات السياحية والصناعية وخاصة صناعة الادوية التي تمتلك المجموعة خبرة كبيرة في مجالها.
يذكر ان مجموعة جنرال ميديترانين هولدينغ تملك العديد من المشروعات السياحية والصناعية في دول عربية، خصوصا في تونس والاردن ولبنان والمغرب ومصر، بالاضافة الى مشروعات تتوزع على اوروبا واسيا والاميركتين.
وشهدت البحرين خلال السنوات القليلة الماضية تحولات سياسية واقتصادية ملحوظة تكللت بمجموعة من القوانين والتشريعات التي عززت من افاق الانفتاح السياسي. كما شهدت البحرين انتخابات برلمانية تعددية.