انكلترا تأمل في تعافي كاهيل وتيري من الاصابة قبل بطولة أوروبا

لندن
كاهيل يتعرض لكسر في الفك

عبر تريفور بروكينغ مدير تطوير كرة القدم في الاتحاد الانكليزي للعبة الاحد عن أمله في ان يتعافى المدافعان جاري كاهيل وجون تيري في الوقت المناسب قبل انطلاق بطولة اوروبا 2012 رغم اصابتهما في اخر مباراة تجريبية أمام بلجيكا.

ويشتبه في اصابة قلب الدفاع كاهيل بكسر محتمل في الفك خلال المباراة التي اقيمت السبت على استاد ويمبلي لكن بروكينغ ابلغ راديو هيئة الاذاعة البريطانية ان المؤشرات الاولية مبشرة.

واضاف "أثار جاري المخاوف الليلة الماضية ولذلك خضع لفحص بالاشعة. رد الفعل الذي وصلنا يجعلنا نأمل الا يكون قد حدث كسر".

وتابع "اثق انهم سيلقون نظرة ثانية ونأمل ان تصبح الامور على ما يرام".

واشتكى تيري وهو زميل كاهيل في تشيلسي من اصابة بشد في عضلات الفخذ الخلفية خلال المباراة التي فازت فيها انكلترا 1-صفر وهي اللقاء الدولي 73 لتيري مع منتخب بلاده.

وقال بروكينج لاعب وسط انكلترا السابق "جون تيري لديه مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية وسيخضع لفحص بالاشعة الاحد. يأمل الفريق الطبي الا تكون الاصابة سيئة وتحرمه من الاستمرار مع الفريق".

واضاف "في الوقت الراهن نأمل ان تظل التشكيلة المؤلفة من 23 لاعبا كما هي".

وتلتقي انكلترا مع فرنسا في مباراتهما الافتتاحية بالمجموعة الرابعة ببطولة اوروبا في دونيتسك باوكرانيا في 11 يونيو/حزيران.

وخسر المدرب روي هودغسون بالفعل جهود لاعبي الوسط المخضرمين فرانك لامبارد الذي لعب 90 مباراة دولية وجاريث باري الذي لعب 53 مباراة دولية اضافة الى حارس المرمى جون رودي بسبب الاصابة.