انسداد الآفاق يدفع نجوم التمثيل إلى طرق ابواب الغناء

القاهرة - من رانيا أيمن
اجبار ام اختيار؟

يشهد السوق الغنائي خلال الفترة المقبلة طرق عدد من نجوم التمثيل إلى ابواب الغناء مرة أخرى، فعلى الرغم من أن البعض كانوا مطربين في بدايتهم إلا أن دخولهم مجال التمثيل كان سببا في ابتعادهم عن الغناء ليقرروا بعد مشوار طويل في التمثيل العودة له من جديد ولعل الدافع الأقرب إلى ذلك هو انسداد آفاق الدراما في الظرف الراهن.

فعلى سبيل المثال تستعد الفنانة "دنيا سمير غانم" للعودة مرة أخرى لعالم الغناء بعد أن أثبتت نجاحها في السينما وقدمت أعمالا كثيرة.

وأكدت دنيا أنها اشتاقت للعودة إلى الغناء مرة أخرى خاصة بعد أن استطاعت تجاربها الفردية والأغاني التي أطلقتها في البداية أن تنال إعجاب الجمهور، موضحة أنها هذه المرة ستعود للغناء من خلال تقديم ألبوم كامل تستعد له حاليا.

وهي تعمل في الوقت الحاضر على اختيار الأغاني، وقد انتهت من اختيار وتسجيل 3 أغاني من الألبوم، تعاونت فيها مع الشاعر أمير طعيمة والملحن هشام جمال والموزع الشاب مادي، وستقوم بطرح الألبوم فور الانتهاء من تسجيل جميع أغانيه والذي سيكون مفاجأة للجمهور.

كذلك قرر الفنان الشاب "كريم أبو زيد" بعد أن أثبت نجاحه في مجال التمثيل في أكثر من عمل درامي على مدار السنوات الماضية، -التي كان أخرها مسلسل "خطوط مراء" مع الفنان "أحمد السقا"- أن يعود إلى لغناء مرة أخرى باعتباره كان السبب في شهرته منذ أغنيته "لون شعرك"والتي نجحت كثيرا، ثم ألبومه الأخير "عايز أتجوز" الذي طرحه في عام 2008.

ويستعد حاليا كريم لتقديم ألبوم جديد، ويعقد جلسات عمل مع عدد من الملحنين والشعراء للاتفاق على الأغاني، ويسعى ايضا لإطلاق أغنية فردية تحمل فكرة جديدة كما اعتاد أن يقدم في أغانيه بالتعاون مع الموزع الموسيقي كريم عبد الوهاب، وسيتم طرحها قريبا لحين الانتهاء من الألبوم.

وتفكر كلا من الفنانة سيرين عبد النور والفنانة روبي في العودة إلى الغناء أيضا بعد انشغالهن عنه بتقديم الأعمال الفنية التي أثبتن فيها نجاحا كبيرا.

وأعلنت الفنانة سمية الخشاب أنها ستعود للغناء خاصة بعد تحقيق تجربتها الأولى وألبومها الأول الذي تم طرحه في 2009 بعنوان "هيحصل إيه" نجاحا كبيرا.

وأكدت "سمية أن ألبومها الجديد الذي تقوم بالتحضير له حاليا سيكون باللهجة الخليجية، وهي اللهجة التي برعت سمية في الغناء فيها عندما قدمت أغنية "كله بعقله راضي" ونالت إعجاب جمهورها وخاصة الجمهور الخليجي.

وقررت سمية أن يكون طرح الألبوم الجديد تزامنا مع ليلة رأس السنة، وتعتبره هدية منها لجمهورها الخليجي، وقد إنتهت من تسجيل معظم أغانيه، باستثناء أغنية واحدة فقط تعمل على إنهائها لتضع اللمسات النهائية له ويكون جاهزا للطرح.(وكالة الصحافة العربية)