الونسو يدافع عن ألوان ماكلارين في سباقات فورمولا واحد

بداية جديدة لالونسو

لندن - انضم السائق الاسباني فرناندو الونسو الى فريق ماكلارين الى جانب البريطاني جنسون باتون كما اعلنت الشركة الانكليزية على مدونها على تويتر الخميس.

يذكر ان اعلان انضمام الونسو بطل العالم مرتين في سباقات سيارات فورمولا واحد لم يكن مفاجئا بعد ان تداولته وسائل الاعلام كثيرا في الاونة الاخيرة. في المقابل قامت ماكلارين بتجديد عقد باتون وهو الاخر توج بطلا للعالم عام 2009.

وقالت ماكلارين على تويتر "لقد تم تأكيد هوية سائقي ماكلارين لعام 2015: سيمثل فرناندو الونسو وجنسون باتون الحقبة الجديدة لماكلارين هوندا".

وكان الونسو امضى اربع سنوات مع فيراري لم يحقق فيها النتائج المرجوة، في حين كان عقد باتون ينتهي في نهاية العام الحالي علما بانه يدافع عن الوان الفريق منذ عام 2010.

وقال باتون "اتطلع قدما لكي استهل موسمي السادس عشر في فورمولا واحد والسادسة مع ماكلارين. انا مقتنع بان ماكلارين وهوندا سيحققان نجاحات كبيرة سويا".

اما الونسو, فقال "ادرك تماما بان الامور في حاجة لى بعض الوقت لكي نحقق النتائج المرجوة لكن هذه ليست مشكلة. قبل عام تقريبا، اتصل بي مسؤولو ماكلارين هوندا وطلبوا مني ان اساهم في عودة هذه الشراكة بين الشركتين".