الوصل الاماراتي يستغني عن خدمات مدربه بانيد

يحاول النهوض من جديد

ابوظبي - اعلن الوصل سابع الدوري الاماراتي لكرة القدم اليوم الاحد اقالة مدربه الفرنسي لوران بانيد وتعيين مساعده سليم عبدالرحمن بديلا مؤقتا له.

وجاء في بيان للنادي الاماراتي "يعلن الوصل الاستغناء عن خدمات المدرب الفرنسي لوران بانيد"، مضيفا "تم تكليف سليم عبدالرحمن بديلا له بشكل مؤقت الى حين ايجاد المدرب المناسب لتولي المهمة".

وجاءت اقالة بانيد الذي كان الوصل تعاقد معه في حزيران/يونيو بسبب سوء نتائج الفريق الذي تعرض لخسارتين في الدوري بعد اربع مباريات على انطلاقه، كان آخرها امام الشباب 1-3 امس، رغم ان الاخير كان متأخرا صفر-1 ولعب ناقصا لمدة 50 دقيقة بعد طرد لاعبه البرازيلي ادغار برونو

وتعود عجلة الدوري الاماراتي لكرة القدم للدوران من جديد بعد توقف دام 22 يوما، وذلك عندما تنطلق السبت المرحلة الرابعة التي يسعى من خلالها الاهلي المتصدر الى تحقيق فوزه الرابع على التوالي على حساب ضيفه الشعب الاخير.

وافتتحت المرحلة الجمعة فلعب الوصل مع الشباب، والامارات مع النصر، والجزيرة مع عجمان، وتستكمل الاحد بلقاءات الاهلي والشعب، وبني ياس والوحدة، والعين ودبي، والشارقة والظفرة.

وتوقف الدوري في 27 ايلول/سبتمبر بعد خوض المرحلة الثالثة وذلك بسبب استعدادات المنتخب الاماراتي لمباراته مع هونغ كونغ في التصفيات المؤهلة الى كأس اسيا 2015 والتي اقيمت الثلاثاء الماضي وانتهت بفوزه 4-صفر.

وكان الاهلي عزز في المرحلة الثالثة صدارته بعد فوزه على النصر 2-صفر ليحقق العلامة الكاملة ويرفع رصيده الى 9 نقاط، وهو سيكون مرشحا للبقاء في المركز الاول خصوصا ان ضيفه الشعب يحتل المركز الاخير بدون نقاط بعدما فشل في تحقيق اي فوز حتى الان.

وتتعين على الشعب الذي يبرز فيه هدافه الفرنسي ميشال لارنت، ان يبذل جهدا مضاعفا في حال اراد تجنب هزيمة رابعة على التوالي والتي ستدخله مبكرا كما الموسم الماضي دائرة خطر الهبوط الى الدرجة الثانية.

ويعد بني ياس الوحيد مع الاهلي الذي لم يتعرض لاي خسارة حتى الان بفضل تشكيلته التي تضم احد افضل اللاعبين الاجانب في الدوري الارجنتيني لويس فارينا والتشيلي كارلوس مونيوز صاحب ثلاثة اهداف حتى الان.

كما يبرز في بني ياس المدافع العماني عبد السلام عامر والدوليان عامر عبد الرحمن ومحمد فوزي والمخضرم نواف مبارك والدولي السابق يوسف جابر.

اما الوحدة فتكمن قوته في خط هجومه الذي يضم الثنائي الارجنتيني داميان دياز وسيباستيان تيغالي متصدر ترتيب الهدافين مع الغاني اسامواه جيان مهاجم العين برصيد 4 اهداف، اضافة الى الدولي الاماراتي اسماعيل مطر.