النصر يقلب الطاولة على التعاون حفاظا على صدارته السعودية

عمر هوساوي ومحمد السهلاوي يعيدان الامور لنصابها

الرياض - احتفظ النصر بصدارة الدوري السعودي لكرة القدم بعد أن حول خسارته أمام ضيفه التعاون إلى فوز 2-1 السبت على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في إطار منافسات الثانية والعشرين.

افتتح التعاون التسجيل بواسطة نايف موسى في الدقيقة الاولى، قبل أن يسجل النصر هدفين عن طريق عمر هوساوي (68) ومحمد السهلاوي (80).

رفع النصر رصيده إلى 54 نقطة بينما تراجع التعاون للمركز الثامن برصيد 25 نقطة.

وفي الجوف، تمكن الأهلي من قلب خسارته أمام العروبة ايضا الى فوز 3-1. سجل للعروبة مشاري العنزي (31)، وللاهلي أسامه هوساوي (38) ومهند عسيري (54) وتيسير الجاسم (85).

وبات رصيد الاهلي الثاني 52 نقطة، في حين تجمد العروبه عند 14 نقطة.

وفي الرياض، استعاد الهلال المركز الثالث بعد فوزه على الفيصلي بثلاثية نظيفة عن طريق البرازيلي ديقاو (29) وياسر الشهراني (59) وسعود كريري (66) ليصل للنقطة 47، فيما بقي الفيصلي على النقطة 30 في المركز السادس.

وفي الاحساء، حقق الفتح فوزا مستحقا على ضيفه الخليج بهدفين للكونغولي دوريس سالومو (43 و80)، ليرفع رصيده الى 26 نقطة، ويبقى منافسه على نقاطه ال19 السابقة.

في بريده، حقق الرائد فوزاً ثميناً على الشباب بثلاثة اهداف للعراقي أمجد راضي (34) والمغربي حسن الطير (39 من ركلة جزاء) وفهد الجهني (79) مقابل هدف للغاني جوان أنتوي (84 من ركلة جزاء).

شهدت 3 حالات طرد، حيث طرد من الرائد الأردني أنس بن ياسين (83) وسامر سالم في الوقت بدل الضائع، ومن الشباب أحمد عطيف (86).