النصر الكويتي يأمل العودة لنغمة الفوز

النصر للتخلص من الاجواء السلبية

الكويت - يلتقي النصر الكويتي مع الخريطيات القطري في العاصمة البحرينية المنامة الاربعاء ضمن الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الرابعة من الدور الاول لبطولة الاندية الخليجية التاسعة والعشرين في كرة القدم.

وكانت اللجنة التنظيمية للمسابقة ارسلت كتابا الى مجلس ادارة النصر تبلغه بنقل لقائه امام الخريطيات من ملعب علي صباح السالم في الكويت الى استاد خليفة في المنامة نظرا لعدم حصول القناة الكويتية الرياضية على حقوق نقل المنافسات اثر تعثر المفاوضات مع اللجنة نفسها.

وشهدت المجموعة حتى الان اربع مباريات شهدت تعادل النصر مع النهضة العماني 1-1 ثم مع مضيفه الخريطيات 4-4 قبل ان يخسر امام النهضة خارج ملعبه برباعية نظيفة.

امام المباراة الاخيرة فعاشت فوز النهضة على الخريطيات 2-صفر.

وبالتالي يحتل النهضة المركز الاول برصيد 7 نقاط من 3 مباريات امام النصر (نقطتان من 3 مباريات) والخريطيات (نقطة واحدة من مباراتين).

ويخوض النصر مباراته الاخيرة الاربعاء في الدور الاول علما ان بطل المجموعة ووصيفه يتأهلان الى الدور ربع النهائي.

واعلنت ادارة النصر استياءها من التلفزيون الكويتي الذي تسبب بنقل المباراة الى خارج البلاد، وهو الامر الذي يخل بمبدأ تكافؤ الفرص.

النصر قادم من خسارتين متتاليتين في الدوري المحلي امام كل من الكويت حامل اللقب والمتصدر 2-4 والسالمية صفر-2، وهو يحتل المركز السابع برصيد 30 نقطة متخلفا بفارق 26 نقطة عن صاحب المركز الاول ويسعى مدربه البرتغالي جوزيه غاريدو الى اخراج لاعبيه من الاجواء السلبية.

من جانبه، يدخل الخريطيات الى المباراة بمعنويات مهزوزة اثر خسارته امام مضيفه الغرافة صفر-1 في 29 اذار/مارس المقبل ضمن الدوري المحلي.

ويشغل الخريطيات المركز التاسع في الترتيب العالم برصيد 28 نقطة متخلفا بفارق 25 نقطة عن لخويا المتوج بطلا وذلك قبل جولتين على ختام المسابقة.

وابصرت بطولة الاندية الخليجية النور عام 1982 ويتقاسم الاهلي والاتفاق السعوديان الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقبها (3 القاب لكل منهما).