النصر الاماراتي مرشح قوي لتجاوز عقبة التعاون في البطولة الخليجية

الارض والجمهور في صفه

دبي - سيكون النصر الاماراتي حامل اللقب مرشحا لتخطي عقبة ضيفه التعاون السعودي عندما يلتقيان الثلاثاء في دبي في ربع نهائي بطولة الاندية الخليجية الثلاثين لكرة القدم.

ويقام ربع النهائي من مباراة واحدة بضيافة ابطال المجموعات الاربع في الدور الاول.

وكان النصر تصدر المجموعة الثالثة، فيما جاء التعاون ثانيا في المجموعة الاولى خلف الريان القطري.

وقدم النصر عروضا جيدة في البطولة بتحقيقه ثلاثة انتصارات مقابل خسارة واحدة، مؤكدا بذلك قدرته على الاحتفاظ بلقبه الذي احرزه الموسم الماضي بفوزه على صحم العماني 2-1، وهو يتطلع للاستفادة من عاملي الارض والجمهور لتخطي عقبة التعاون الذي كانت مسيرته في الدور الاول مليئة بالمفارقات.

وتاهل التعاون ثامن الدوري السعودي الى ربع النهائي بعدما حقق فوزا وحيدا على السويق العماني، في حين تعادل في ثلاث مباريات ليحتل المركز الثاني في المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط.

ويخوض النصر المباراة وسط غياب محتمل لهدافه السنغالي ابراهميا توريه الذي تعرض لاصابة قوية في اللقاء الاخير امام الاهلي في الدوري، لذلك سيكون الاعتماد الاكبر على الاسباني بابلو غارسيا العائد بدوره من الاصابة والاسترالي بيرت هولمان والبرازيلي هرنان غارسيا اضافة الى المحليين محمود خميس وطارق احمد.

من جانبه، يملك التعاون عدة اوراق رابحة في صفوفه مثل السوري جهاد الحسين الذي يعد احد ابرز صناع الالعاب في الدوري السعودي والكاميروني بول ايفولو ونايف الموسى واسماعيل المغربي.