المغرب التطواني يحلق بعيداً بصدارة الدوري المغربي

'الماطادور' يحقق العلامة الكاملة حتى الان

الرباط - تابع المغرب التطواني بطل الموسم قبل الماضي انطلاقته القوية وحقق فوزه الخامس على التوالي عندما تغلب على مضيفه جمعية سلا 1-صفر في المرحلة الخامسة من الدوري المغربي لكرة القدم.

وسجل احمد جحوح هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 67 من ركلة جزاء.

وعزز المغرب التطواني موقعه في الصدارة برصيد 15 نقطة وابتعد بفارق 5 نقاط عن مطارده المباشر الكوكب المراكشي العائد حديثا الى دوري الاضواء والذي انتزع المركز الثاني من مضيفه حسنية اغادير بالفوز عليه باربعة اهداف لابراهيم أوشريف (50 من ركلة جزاء) وكريم ايت الدرهم (56 خطأ في مرمى فريقه) وعادل الماتوني (69 خطأ في مرمى فريقه) وسفيان العلودي (76) مقابل ثلاثة اهداف للعاجي باتريك كواكو (37 و47) والماتوني (79 من ركلة جزاء).

وصعد اولمبيك خريبكة الى المركز الرابع مؤقتا بتعادله مع مضيفه الجيش الملكي صفر-صفر.

ورفع اولمبيك خريبكة رصيده الى 7 نقاط بفارق الاهداف امام المغرب الفاسي الرابع سابقا والذي يحل ضيفا على الدفاع الحسني الجديدي الاثنين في ختام المرحلة.

ووضع الرجاء البيضاوي حامل اللقب حدا لنتائجه المخيبة منذ بداية الموسم بعد 3 تعادلات وخسارة واحدة وحقق فوزه الاول عندما تغلب على مضيفه شباب الريف الحسيمي بهدفين نظيفين سجلهما قائده محسن متولي في الدقيقتين 15 و38.

وحذا اولمبيك اسفي حذو الرجاء البيضاوي وحقق فوزه الاول هذا الموسم عندما تغلب على مضيفه الوداد الفاسي بثالثة اهداف لعبد الغني معاوي (61) ورفيق عبد الصمد (80 من ركلة جزاء) والبرازيلي دييغو سيلفا (88) مقابل هدف لرضا الله الغزوفي (72)، والامر ذاته بالنسبة الى النادي القنيطري الذي تغلب على ضيفه نهضة بركان بهدف وحيد سجله رضوان كروي (90+8 من ركلة جزاء).

وتأجلت مباراة الوداد البيضاوي والفتح الرباطي.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- المغرب التطواني 15 نقطة من 5 مباريات

2- الكوكب المراكشي 10 من 5

3- حسنية اغادير 8 من 5

4- اولمبيك خريبكة 7 من 5

5- المغرب الفاسي 7 من 4