المصنفات الاوائل يتقدمن في دورة باليرمو للتنس

ايراني تحلم باللقب

باليرمو (إيطاليا) - تأهلت الايطاليتان سارة ايراني وروبرتا فينتشي والالمانية جوليا جورج والاسبانية كارلا سواريز المصنفات اولى وثانية وثالثة وخامسة على التوالي الى الدور الثاني من دورة باليرمو الايطالية الدولية للتنس البالغة جوائزها 220 الف دولار.

في الدور الاول الثلاثاء فازت ايراني على الرومانية ادينا غالوفيتس 6-1 و6-1، وفينتشي على مواطنتها كارين كناب 6-2 و6-2، وجورج على الاوزبكستانية اكغول امان مرادوفا 6-4 و7-6 (10-8)، وسواريز على الاسترالية ساشا جونز 6-4 و6-1.

وفي الدور المقبل، تلعب ايراني مع النمسوية باتريسيا ماير التي تغلبت على الايطالية الاخرى ناستاسيا بورنيت المشاركة ببطاقة دعوة، وفينتشي مع البريطانية لاورا روبسون الفائزة على الاوكرانية فالنتينا ايفاخينكو الصاعدة من التصفيات 6-1 و6-صفر، وجورج مع المجرية كاتالين ماروسي الصاعدة من التصفيات او الروسية فاليري سافينيخ، وسواريز مع الجورجية انا تاتيشفيلي التي تغلبت على البلغارية ديا افتيموفا 6-2 و6-2.

وفقدت الاسبانية انابل ميدينا غاريغس الرابعة لقب الدورة بخسارتها امام الايطالية ماريا ايلينا كامرين المشاركة ببطاقة دعوة 1-6 و3-6.

وتلتقي كامرين في الدور الثاني مع الاسبانية الاخرى استريلا كابيثا الصاعدة من التصفيات والتي تغلبت على الايطالية اناستازيا غريمالسكا المشاركة ببطاقة دعوة 6-2 و3-6 و6-1.

وتأهلت ايضا الاميركية جوليا كوهن بتغلبها على الروسية فيرا دوشيفينا 6-4 و4-6 و7-5، لتلتقي مع التشيكية باربورا زاهلافوفا ستريتشوفا الثامنة او الاسبانية سيلفيا سولر اسبينوزا.