المجتمع 'لا يرحم' جيني إسبر بعد طلاقها

موسم فني حافل

دمشق - تشارك الفنانة السورية جني إسبر في مسلسل "بنات العيلة" الذي كتبته رانيا بيطار وتحرجه رشا شربتجي، ويتوقع عرضه في رمضان.

وتجسد إسبر في العمل شخصية "صبا" وهي طبيبة أطفال حيث تتزوج من ابن خالة "بنات العيلة"، ويثمر هذا الزواج عن طفلة إلا انه لا يستمر طويلا، وبحكم أن صبا فتاة يتيمة فإنها تحب اهل زوجها وتبقى معهم بعد طلاقها لكي تضمن لابنتها تربية جيدة وتحاول التخلص من نظرة المجتمع السيئة للمرأة المطلقة.

وتقول إسبر "الدور يلامس حياة المرأة المطلقة في المجتمع الشرقي وصبا إمرأة متعلمة وذنبها الوحيد أن زوجها تركها وسافر إلى أميركا، لنرى من خلال العمل هل هي مظلومة أم انها تدعي ذلك؟ وهل قرارها بالبقاء مع عائلة طليقها صحيح أم خاطئ"؟

وعن سبب مشاركتها بالعمل أضافت إسبر "بالتأكيد الشخصية تتحدث عن معاناة المرأة المطلقة وهذا امر هام يجب التطرق له بالدراما، ومعالجة المشاكل والقضايا التي تمس المرأة أمر يعنيني كإمرأة".

من جهة أخرى، لا تزال الفنانة جني إسبر تقرأ نص مسلسل "ثنائيات الكرز" للكاتب محمد ماشطة والمخرج نجدت أنزور، في حين أنها غادرت إلى دبي للبدء بتصوير الجزء الرابع من مسلسل "صبايا " للكاتبة نور شيشكلي والمخرج سيف الشيخ نجيب، كما اعتذرت عن المشاركة في المسلسل المصري الزوجة الرابعة .