القطري بلال عبد الرحمن ينتقل الى باريس سان جرمان

بلال عبد الرحمن لفت أنظار الفرنسيين

نيقوسيا - اكد عضو الاتحاد القطري لكرة القدم احمد السليطي ان مهاجم نادي قطر والمنتخب الوطني مشعل مبارك انضم الى صفوف باريس سان جرمان الفرنسي، في حين تعاقد لاعب وسط السد والمنتخب ايضا بلال عبد الرحمن مع فيينورد روتردام الجمعة.
وقال السليطي في تصريح لوكالة ان "مسوؤلي نادي فيينورد اعجبوا بسمتوى شمعل عندما شاهدوه خلال بطولة الصداقة التي اقيمت الشهر الحالي في الدوحة واعربوا عن رغبتهم في التعاقد معه، وقد خضع اللاعب في اليومين الاخيرين الى فحص طبي قبل ان يوقع عقدا حتى نهاية الموسم الحالي على سبيل الاعارة".
واوضح "يملك فيينورد الافضلية في التعاقد مع اللاعب حتى عام 2007 اذا اراد ذلك".
وخاض المشعل (21 عاما) 42 مباراة دولية اولها ضد سنغافورة عام 2000 (5-صفر)، وشارك مع المنتخب في كأس امم اسيا 2000، وفي كأس الخليج الاخيرة في السعودية، وفي دورة الالعاب الاسيوية في بوسان الصيف الماضي، بالاضافة الى بطولة العالم للناشئين (دون 17 عاما) وسبق له ان خضع للتجربة في صفوف انتر ميلان الايطالي.
وتابع السليطي "اما بالنسبة الى عبد الرحمن فقد خضع للتجربة في سان جرمان بناء على طلب المدرب لويس فرنانديز وقد قرر ضمه الى صفوف الفريق".
واوضح "بيد ان وجود ثلاثة لاعبين غير اوروبيين في صفوف فريق العاصمة الفرنسية اضطر باريس سان جرمان لاعارته الى فريق مونس البلجيكي، احد اندية الدرجة الاولى".
وخاض عبد الرحمن (20 عاما) 12 مباراة دولية حتى الان، اما ابرز مشاركاته فكانت في دورة الالعاب الاسيوية في بوسان.
وارتفع عدد اللاعبين القطريين في الملاعب الاوروبية الى خمسة، علما بان حسين ياسر يلعب لانتورب البلجيكي معارا من مانشستر يونايتد الانكليزي، وسعود فتح وعادل جدوع يدافعان عن الوان رابيد فيينا النمسوي.