القاعدة تستنفر عشائر اليمن

لا تسلموا أسلحتكم

صنعاء ـ دعا امير تنظيم القاعدة في جزيرة العرب "ابو بصير" ناصر الوحيشي في تسجيل صوتي بث على الانترنت الخميس، القبائل اليمنية الى مواجهة القوات الحكومية، متحدثاً عن حملة عسكرية يتم التحضير لها في المناطق القبلية بدعم من السعودية والغرب.

وقال الوحيشي بحسب محتوى الشريط الذي لا يمكن التأكد من صحته "هذه الحملة العسكرية التي تتحشد في مأرب والجوف وشبوة وابين وصنعاء وحضرموت، وتكتموا عليها اعلامياً، ما هي إلا خطوة لضرب القبائل بحجج واهية كاذبة مقصدها الحقيقي كسر هيبة القبائل، ونزع سلاحهم والسيطرة على ارضهم..فكونوا على حذر".

واضاف "ان قادة هذه الحملة من آل سلول (آل سعود) والأسود العنسي (الرئيس اليمني) لم يذهبوا الى غزة ليدفعوا الضرر عن اطفالها ونسائها كما شاهدتم وتشاهدون، بل انحرفت بوصلتهم وحركوا جيوشهم ودباباتهم وطائراتهم الى قبائل الاشراف".

وربط الوحيشي بين هذه "الحملة" والقوات البحرية التي تنشرها دول غربية قبالة السواحل اليمنية لمكافحة القرصنة.

وقال "جاء الصليبيون من فرنس وانكليز وافرنج الى البحر العربي وخليج عدن وحاصروا جزيرة الاسلام من البحر، وجاء حكام آل سلول بمنافقيهم، وقام هذا الرويبضة علي عبد الله صالح بفتح البلد صاغراً ذليلا لهذاً الاحتلال السافر، ليرضوا عنه وما هم بفاعلين" على حد تعبيره.

ودعا الوحيشي القبائل الى عدم تسليم السلاح للقوات اليمنية.
وقال ان الرئيس اليمني "يسرق نفطكم وغازكم وليس لكم منه الا المن والأذى، ويريد ان ياخذ سلاحكم ويسيطر على ارضكم، ويفعل بكم كما تفعل اليهود بغزة، هذا والسلاح بايديكم، فكيف لو نزع سلاحكم واحكم عليكم السيطرة، وفرض عليكم الذلة، فماذا تظنون انه فاعل بكم؟".

وتوجه الوحيشي الى القبائل اليمنية بالقول "انتم تملكون العدة والسلاح..فاليوم يومكم، فقوموا عليهم قبل ان يتسلطوا عليكم غداً...قاتلوا عن دينكم ومكارم اخلاقكم واغيثوا من استجار بكم".