القادسية يلتقي الجهراء بطموح الفوز

القادسية في اختبار صعب

الكويت - تشهد المرحلة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري الكويتي في كرة القدم مباراتي قمة يلتقي في الاولى القادسية المتصدر مع الجهراء الثالث، وفي الثانية الكويت الثاني وحامل اللقب مع العربي الخامس السبت.

وتفتتح المرحلة الخميس فيلعب الفحيحيل مع كاظمة، على ان يلتقي الجمعة التضامن مع اليرموك، والساحل مع الشباب، والسبت النصر مع الصليبخات، وخيطان مع السالمية.

في المباراة الاولى، يسعى القادسية حامل اللقب 15 مرة الى التمسك بالصدارة عندما يستقبل الجهراء المتوج مرة واحدة عام 1990.

القادسية يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة جدا بعد فوزه على السالمية 3-صفر الاربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الحادية والعشرين واستعادته الريادة من الكويت برصيد 58 نقطة مقابل 56 لفريق العاصمة.

من جانبه، يخوضه الجهراء بثقة كبيرة اثر فوزه على مضيفه الرائد السعودي 3-2 في الجولة الرابعة من الدور الاول لبطولة الاندية الخليجية واحتلاله المركز الثاني برصيد 5 نقاط بفارق الاهداف خلف صحم العماني فيما توقف رصيد الرائد عند نقطتين مع العلم ان البطل ووصيفه يتأهلان الى الدور ربع النهائي.

ويشغل الجهراء المركز الثالث في الدوري المحلي برصيد 48 نقطة بعد فوزه على التضامن 1-صفر في الجولة السابقة.

وفي المباراة الثانية، يسعى الكويت حامل اللقب 11 مرة الى التشبث بحظوظه في التتويج عندما يستقبل العربي حامل اللقب 16 مرة (رقم قياسي).

الكويت قادم من فوز كبير على مضيفه الساحل 7-1 وهو يملك 56 نقطة.

من جانبه، خسر العربي امام القادسية في الجولة السابقة صفر-1 وهو يشغل المركز الخامس برصيد 39 نقطة.

واسند الاتحاد الكويتي للعبة ادارة المباراة الى الحكم العماني عبدالله الهلالي.

ويلعب الفحيحيل الرابع عشر الاخير (9 نقاط) مع كاظمة الرابعة (45 نقطة)، التضامن التاسع (26) مع اليرموك الحادي عشر (17)، الساحل العاشر (18) مع الشباب الثالث عشر (13)، النصر السابع (30) مع الصليبخات الثاني عشر (15)، وخيطان الثامن (27) مع السالمية السادس (30).