الف ليلة وليلة في حفل زفاف منى زكي

القاهرة
الراقصة دينا تقدم زفة خاصة للعروسين

في ليلة من ألف ليلة وليلة تم زفاف النجمة منى زكي على الفنان أحمد حلمي في حفل كبير أقيم بأحد فنادق القاهرة وحضره نجوم الفن، وتسابق المطربون خلاله في تقديم أحدث أغانيهم.
وشهد الحاضرون مباراة في الرقص الشرقي بين دينا وفيفي عبده. وتفوقت دينا بسبب البدلة الساخنة جدا التي ارتدتها.
بدأ الحفل باستقبال العروسين على أنغام المزمار البلدي وموسيقي القرب وفرقة الشمعدان والتي استمرت لمدة ساعة كاملة بعد أن التقط العروسان مجموعة من الصور التذكارية مع الفنانين والمدعوين من الجماهير.
ثم تم توزيع الشربات وسط زفة فنية للعروسين على أنغام الـ"دي جي". ثم قدمت الراقصة دينا، مجموعة من تابلوهات الرقص الشرقي، والتي اندمج معها الفنانون واستمرت لمدة ساعة كاملة.
وعقب الانتهاء من فقرة الرقص الشرقي غني العريس الفنان أحمد حلمي أغنية "أول مرة تحب ياقلبي" وردت عليه العروسة منى زكي بأغنية "ياواد يا تقيل" ثم تبادل العروسان مجموعة من رقصات الديسكو واستقبلتهم أنغام الموسيقي بكوكتيل من الأغاني الأجنبية.
وقدم المطرب هشام عباس مجموعة من أجمل أغانيه منها "فينو" و"لولا" وتبادل الغناء مع المطرب ايهاب توفيق الذي غني "ساحراني" و"مشتاق" ثم عاد هشام عباس ليقدم مرة أخري أغنية "فينو" كدويتو مع ايهاب توفيق بناء على رغبة الجماهير التي طلبت منهما ذلك.
استمع الحاضرون الي مجموعة من الأغاني على أنغام الـ"دي جي" لحكيم ومنها "السلام عليكم" و"نار" و"تلاكيك" و"الولا ولا إيه" التي رقص عليها الحاضرون.
ثم كانت مفاجأة الحفل قيام الفنان عادل إمام بالرقص مع العروسة لفترات طويلة وسط الأغاني الخفيفة. ثم قام المطرب عامر منيب بتقديم فقرته الغنائية التي تضمنت مجموعة من أجمل أغانيه منها "فاكر" والتي طلبها الجمهور أكثر من مرة.
تحول حفل الزفاف من الغناء إلي الرقص الجماعي على أنغام المزمار البلدي حيث ردد الفنانون اسم "أحمد" و"منى".
ونجح الفنان أحمد حلمي عريس الليلة في خطف زوجته منى زكي من الحضور وتبادلا الرقصات والقبلات والأحضان الساخنة حتى فوجئوا بالتفاف الفنانين حولهما. وتألق المطرب محمد فؤاد الذي قدم عدة أغان أبهرت الحاضرين ومنها "الحب الحقيقي" التي تغني بها أكثر من مرة حتى اقتربت الساعات الأولي من الصباح.
وقدمت الفنانة فيفي عبده رقصات متنوعة على أنغام الموسيقي تحدت بها الراقصة دينا إلا أن ملابس دينا الساخنة اشعلت حرارة الجو.
وأبدع الفنان محمد هنيدي الذي قدم عدة أغان من أفلامه الأخيرة التي تغني بها معه جمهور الفنانين والفنانات وقدم الفنانون للعريس أغنية "حبك نار". النجوم الحاضرون حضر الحفل من نجوم الفن والغناء عادل إمام وآثار الحكيم وليلي علوي وسحر رامي وصفاء أبوالسعود وأحمد زكي وشريف منير ويحيي الفخراني وهاني رمزي ولبلبة وممدوح الليثي نقيب السينمائيين والهام شاهين ونهال عنبر وانجي شرف وكمال أبورية وحسن الإمام وماجدة زكي وحجاج عبدالعظيم وأنعام سالوسة وأشرف عبدالباقي وسمية الخشاب وخالد أبوالنجا وابراهيم عبدالرحيم "مارادونا" ومحمد هنيدي وفاروق الفيشاوي ودنيا عبدالعزيز ومحمود عبدالعزيز ورجاء الجداوي وحنان ترك وشويكار وميرفت أمين والمطرب طلعت زين وفيفي عبده وسامي العدل. لقطات من الحفل * عثرت الفنانة نهال عنبر على أسورة ألماظ وقامت باعطائها للمسئولين لاعادتها لأصحابها.
* كاد الزحام الشديد يتسبب في قطع فستان العروسة منى زكي لولا تدخل بعض أقاربها.
* الأحضان والقبلات الساخنة بين الفنانين والفنانات أثارت غيرة الفنانين الجدد الذين قلدوهم.
* حصل الفنان عادل إمام على اكبر قدر من القبلات من زملائه وخاصة الفنانات.
* تسبب مسئولو الأمن في إرباك الحفل وتكدس الجماهير ولولا تدخل د.على زكي والد العروسة لحدثت معارك وتشابك بالأيدي.