الفيحاء بشق الأنفس الى ربع النهائي في كأس الملك

الى موعد مع الأهلي

الرياض - لحق الفيحاء بركب الأندية المتأهلة الى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الملك السعودية عقب فوزه على الفتح 2-1 بعد التمديد الاربعاء على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة.

تقدم الفيحاء أولا عن طريق عبدالله السالم (11) وأدرك الفتح التعادل بواسطة الزامبي سايث ساكالا (56) وقبل نهاية الوقت الإضافي بدقيقتين نجح الفيحاء في حسم المباراة عندما أضاف هدفه الثاني بواسطة سامي الخيبري (118).

وسيلاقي الفيحاء في ربع النهائي الأهلي على ملعبه في المجمعة.

وبحث الفريقان عن التسجيل منذ بداية الشوط الأول وكاد الفتح يفتتح التسجيل ولكن كرة احمد شراحيلي مرت بجوار القائم (3).

ومن هجمة منسقة افتتح الفيحاء التسجيل عندما صوب عبدالله السالم كرة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في المقص الأيسر لحارس الفتح (11).

وفي الشوط الثاني كثف الفتح من هجماته وتمكن من تعديل النتيجة ولكنه كاد أن يستقبل هدفا ثانيا لولا براعة الدفاع الذي أنهى كرة الكولومبي دانييل اسبريليا (48).

ومن كرة عرضية تمكن الفتح من التعادل بعد ان سيطر عليها ساكالا وتجاوز المدافع قبل أن يرسلها ارضية على يمين الحارس (56).

وأنقد عبدالرحمن دغريري حارس الفيحاء مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة جواو بيدرو (63) قبل أن يصوب الأخير كرة قوية مرة بمحاذاة القائم (78).

وفي الوقت الاضافي، تبادل الفريقان الهجمات بحثا عن هدف الحسم واستطاع الفيحاء تسجيل الهدف الثاني عندما صوب سامي الخيبري كرة قوية فشل عبدالله في التصدي لها لتعانق شباكه (118).

وتستكمل الخميس مباريات دور ال 16 من بطولة كأس الملك بمواجهتي الباطن مع ضمك والشباب مع الخليج.