الفوازير تشعل حرب المنافسة بين نجوم الغناء

وجه آخر لشرين

جذبت تجربة الفنانة ميريام فارس -التي استطاعت أن تقدم الفوازير وتحقق صدى كبيرًا لدى الجمهور- عددًا من نجمات الغناء إلى عالم الاستعراض والفوازير.

واستعدت العديد من الفنانات لخوض غمار هذه التجربة، وعلى رأسهم الفنانة هيفاء وهبي التي تقوم حاليًا بالتحضير لمجموعة من الاستعراضات، تشبه إلى حد كبير فوازير نيللي وشريهان.

وتعمل هيفاء حاليا على تصوير خمسة استعراضات وعرضهم لتتعرف على ردود فعل الجمهور، فإذا استطاعت تلك الاستعراضات تحقيق النجاح فسوف تقوم بعدها بتصوير عدد آخر من الاستعراضات الغنائية.

واتفقت هيفاء مع إحدى الفضائيات لتصوير وعرض فوازيرها التي من المقرر بثها في العام المقبل، وسيقوم بإخراجها المخرج اللبناني شربل يوسف.

وأكدت الفنانة شيرين عقب انتشار العديد من الأخبار حول نيتها تقديم الفوازير في رمضان 2013، أنها لن تقدم الفوازير بالشكل المعتاد الذي سبق واتبعته كل من نيللي وشريهان، وإنما ستتجه لعالم الاستعراضات بطريقة مبتكرة ومختلفة من خلال تقديم برنامج استعراضي غنائي كوميدي مع المنتج صادق الصباح.

وستبدأ شيرين في تصوير البرنامج أوائل العام المقبل وستستضيف مجموعة من النجوم، وستقدم من خلاله عددًا من الفقرات الاستعراضية والغنائية، ولكن ضمن فقرات البرنامج لتكون بذلك اتجهت إلى عالم الاستعراض دون تقديم الفوازير المعتادة، بالإضافة إلى أن البرنامج الذي ستقدمه سيكون مختلفًا تمامًا، وستظهر فيه شيرين على طبيعتها.

وانضمت لقائمة نجمات الغناء المطربة دوللي شاهين التي صرحت مؤخرًا انها ستقدم فوازير استعراضية، وانها بدأت في التحضير لذلك، حيث تعقد حاليًا جلسات عمل للاستعداد لبدء تصوير فوازيرها التي تم تأجيلها أكثر من عامين لانشغالها بأعمال أخرى.

وأعلنت الفنانة نيكول سابا أنها تفكر في تقديم فوازير في رمضان المقبل إلا أنها لم تعلن موافقتها النهائية، لأنها تدرك على حد تعبيرها أن تقديم الفن الاستعراضي يحتاج لتحضيرات كثيرة وميزانية كبيرة، وهو ما يجب أن تتأكد من توافره أولًا.

وبعيدًا عن نجمات الغناء، يقوم حاليًا المنتج محمود بركة بالتفاوض مع المذيعة هيلدا خليفة مقدمة برنامج "ستار أكاديمي" من أجل تقديم فوازير رمضان 2013، ليحتلن بذلك النجمات اللبنانيات ساحة الفوازير في رمضان المقبل.(وكالة الصحافة العربية)