الغـامـدي يـأمـل فـي فــوز حـاسـم بالأردن

الفائز، الاشرس ام الاجدر؟

عمان - يتطلع بطل فريق تويوتا السعودي للراليات ماجد الغامدي على متن سيارته تويوتا RAV 4 أن يتوج بطلاً لهذا العام أيضاً وهو اليوم يتصدر البطولة بحصوله على المركز الأول في كل من رالي قطر ولبنان برصيد 20 نقطة بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه راشد الهاجري الند الأشرس والأقوى.
ويحسب الغامدي، الذي ترعى فريقه شركة عبداللطيف جميل وتدعمه كل من دنسو وباور هورس، يحسب ألف حساب لجولة الأردن آملاً أن يحسمها لصالحه بفارق كبير يمهد له الطريق إلى لقب بطولة كأس تويوتا للراليات للمرة الثانية على التوالي.
ولكل من الغامدي والهاجري مواهبه العالية وأسلوبه المتميز كما أن النقاط التي حصل عليها كل منهما متقاربة وبالتالي فالفرص متاحة لكليهما لحسم الجولات المتبقية لصالحه.
وعلى الغامدي ان يتفادى خطط الهاجري ومحاولاته لتعطيل مسيرته بغرض إبقاء الصراع مفتوحاً لنهاية البطولة وهي جولة دبي التي ستكون حاسمة إذا أنهاها أي منهما بالمركز الأول.
وعلى عكس الهاجري، لا يريد الغامدي إبقاء الصراع مفتوحاً ولذا سيبذل جل طاقته ويبرز ما خفي من مواهبه من أجل حسم جولة الأردن بفارق كبير.
وأعرب الغامدي عن مدى فخره واعتزازه لتصدره ترتيب البطولة إلا أنه لم يخف قلقه لعدم حسمها لصالحه حيث قال متفائلاً "سأحسم البطولة مسبقاً وسأبقى متصدراً حتى نهاية الرالي وسأثبت أني الأقوى والأجدر بلقب بطولة كأس تويوتا للراليات".
وإلى جانب الغامدي، يضم فريق تويوتا السعودي للراليات سلطان حمدي الذي حصل على 10 نقاط حيث أن سوء الحظ فوت عليه حلاوة الفوز بالجولتين الأولى والثانية ولكنه يصر على الاستمرار في المنافسة.
واوضح حمدي "يقال أني شرس وهجومي وتلك شيمي وطبائعي في قيادتي للسيارة، ويرشح الجميع زميلي ماجد الغامدي للبطولة وسأؤكد بأني منافس قوي له في الجولات القادمة التي ستكون حاسمة".
ويرى عمرو شاص السائق الثالث بفريق تويوتا السعودي للراليات أن طموحه وحماسه قد وقفا له بالمرصاد في الجولتين السابقتين وأنه في الجولات المتبقية سيبذل قصارى جهده ويبرز مواهب وكفاءات متميزة كما يأمل أن يحالفه الحظ ليكمل المشوار ويواصل مشاركته الفاعلة في الجولات المتبقية لإحراز نتائج مرضية ولكسب المزيد من الخبرة وصقل مهاراته من أجل تحقيق نجاحات وإنجازات مرموقة في المستقبل.
هذا وقد غادر فريق تويوتا السعودي إلى الأردن للاستعداد مبكراً لهذه الجولة التي سبق وأن شارك بها أعضاء الفريق من خلال بطولة العام الماضي مما أكسبهم خبرة أكثر لخوض مراحل هذه الجولة.
والجدير بالذكر ان الرالي يبدأ يوم الخميس المقبل 24 يوليو/تمز 2003 بمرحلة استعراضية خاصة يليها يومان من مراحل السرعة في المناطق الصحراوية جنوبي العاصمة عمان على أن ينتهي الرالي يوم السبت 26 يوليو/تموز 2003. الترتيب العام للبطولة - السائق ماجد الغامدي وملاحه عمرو الرفاعي، المركز الاول بـ 20 نقطة
- السائق راشد الهاجري وملاحه عبدالرحمن الهاجريي، المركز الثاني بـ 14 نقطة
- السائق سلطان حمدي وملاحه مهند خاشقجي، المركز الثالث بـ 8 نقاط
- السائق عمر شاس وملاحه علي الصيعري، المركز الرابع بلا نقاط