الغرافة يبتعد عن لوبيز مقتربا من كيشيرو

اجنبي ثالث يغادر وصيف دوري قطر

الدوحة - انهى نادي الغرافة القطري عقد مهاجمه الأرجنتيني ليساندرو لوبيز بحسب ما ذكر الموقع الرسمي للنادي الثلاثاء.

واشار النادي الى انه تم فسخ العقد بالتراضي مع اللاعب الذي انضم الى صفوفه الموسم الماضي.

وحمل لوبيز الاون بورتو البرتغالي بين 2005 و2009 وليون الفرنسي بين 2009 و2013.

وليساندرو هو الاجنبي الثالث يغادر الغرافة بعد البرازيلي نيني والفنزويلي نيكولاس فيدور (ميكو)، وتعاقد مع البرازيلي سيسيرو سانتوس والكوستاريكي كريستيان بولانيوس.

واكد الغرافة انه في طريقه للتعاقد مع مهاجم بديل خلال الساعات القليلة المتبقية من عمر الانتقالات الشتوية التي تختتم الاربعاء.

وتؤكد بعض التقارير الصحافية الى ان الغرافة في طريقه للتعاقد مع المهاجم الروماني كلاوديو كيشيرو لاعب فريق شتيوا بوخارست السابق.

وكان الغرافة المنتمي لدوري نجوم قطر اعلن الخميس تعاقده مع لاعب الوسط البرازيلي سيسيرو سانتوس لمدة موسم ونصف الموسم من فلومينيسي على سبيب الاعارة.

وقال سعود فتح مدير الكرة في مؤتمر صحفي عقد حينها "نتمنى أن يقدم الاضافة المطلوبة خلال المباريات المتبقية من القسم الثاني من دوري نجوم قطر".

وسبق لسيسيرو (30 عاما) اللعب مع أندية باهيا وفيغيرينسي وفلومينيسي وساو باولو وسانتوس في البرازيل كما أمضى فترة في المانيا بين 2008 و2011 مع هيرتا برلين وفولفسبورغ.

ونقل موقع الغرافة على الانترنت عن سيسيرو قوله "أتمنى أن أقدم الاضافة المطلوبة. أسعى لاثبات امكاناتي هنا في الغرافة كما فعلت في كل الفرق التي لعبت معها".

ويبتعد الغرافة بفارق 17 نقطة عن لخويا حامل اللقب وصاحب الصدارة بعدما خسر الفريق آخر أربع مباريات له في المسابقة.

وأحرز الغرافة لقب الدوري القطري سبع مرات جاء آخرها في 2010.