العين الاماراتي يقبل استقالة مدربه داليتش

العين يطوي حقبة داليتش

دبي - اعلن نادي العين ثالث الدوري الاماراتي لكرة القدم الثلاثاء قبول استقالة مدربه الكرواتي زلاتكو داليتش، والتي كان تقدم بها الاثنين بعد الخسارة امام الجزيرة 1-3 في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة.

واكد العين توصله الى اتفاق مبدئي مع مدرب جديد، على ان يعلن اسمه في وقت قريب.

وقال رئيس مجلس ادارة النادي غانم الهاجري بحسب تصريحات نقلها حساب النادي على موقع "تويتر"، "تقدم زلاتكو باستقالته وتم قبولها للعلاقة الجيدة التي ظلت تربط المدرب بالنادي ولاعبي الفريق"، مؤكدا "الاعلان الرسمي عن بديل زلاتكو قريبا بعد ان توصلنا الى اتفاق مبدئي مع مدرب لقيادة الفريق في المرحلة القادمة".

واعرب الهاجري عن امله في ان "يدشن مدرب العين الجديد مهمته رسميا من المنطقة الفنية في المباراة المهمة امام الأهلي".

ويخوض العين، ثالث الترتيب برصيد 31 نقطة من 15 مباراة، لقاء مرتقبا السبت مع الاهلي الثاني (32 نقطة) ضمن المرحلة السادسة عشرة من الدوري الذي يتصدره الجزيرة مع 38 نقطة.

وكان داليتش الذي يتولى تدريب العين منذ العام 2014، اعلن الاثنين بعد الخسارة امام الجزيرة، تقديم استقالته.

وقال في تصريحات نقلها الموقع الالكتروني للنادي "تقدمت باستقالتي لإدارة العين عقب مباراة الجزيرة مباشرة"، مضيفا "أبلغت إدارة العين برغبتي في الرحيل، ولن أذيع سرا إن قلت لكم بأنني في حاجة إلى راحة وأعتقد أنه الوقت المناسب لمغادرتي".

وأدت خسارة العين، وهي الثانية له تواليا، الى ابتعاده بفارق سبع نقاط عن الجزيرة. وأحرز العين لقب الدوري الاماراتي 12 مرة في تاريخه، آخرها موسم 2014-2015، وحل وصيفا الموسم الماضي.