الشباب يريد التأهل لنصف نهائي كأس الرابطة بالعلامة الكاملة

الشباب لتعزيز صدارته

دبي - يتطلع الشباب الى تعزيز صدارته للمجموعة الثانية وتحقيق فوزه الرابع على التوالي عندما يحل ضيفا على الوحدة الاثنين في الجولة الخامسة من كأس الرابطة لكرة القدم في الامارات.

ويلعب الاثنين ايضا الامارات مع النصر، والظفرة مع بني ياس (المجموعة الاولى)، والثلاثاء الشارقة مع الجزيرة، والفجيرة مع العين (الثانية)، والجمعة الاهلي مع الوصل (الاولى).

وتقام كأس الرابطة بنظام الدوري من دور واحد وبغياب اللاعبين الدوليين من محليين واجانب، على ان يتاهل اول وثاني كل مجموعة الى نصف النهائي.

ويتصدر الشباب ترتيب المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، وهو يتطلع امام الوحدة لتحقيق فوزه الرابع على التوالي الذي سيجعله قريبا جدا من خطف احدى بطاقتي المجموعة الى نصف النهائي.

وقدم الشباب عروضا مميزة في كأس الرابطة بفضل تالق البرازيلي جو الفيس ثاني هدافي المسابقة برصيد 4 نقاط ومواطنه لوفانور هنريكي صاحب 3 اهداف.

وسيكون الوحدة الذي يملك 4 نقاط ويحتل المركز الرابع بفارق الاهداف عن الفجيرة والشارقة مدعوا لتحقيق فوزه الاول بعد 4 تعادلات، والا ان اماله في التأهل ستتقلص وخصوصا انه خاض مباراة اكثر من منافسيه المباشرين.

ويستضيف الفجيرة الثاني العين السادس (3 نقاط)، والشارقة الثالث الجزيرة الاخير برصيد نقطتين.

ويملك العين بصيص امل للمنافسة على احدى بطاقتي المجموعة الثانية، كما حال الجزيرة، لكن تعثرهما امام الفجيرة والشارقة على التوالي سيعني خروجهما مبكرا من السباق.

ويطمح النصر حامل اللقب لاعتلاء صدارة المجموعة الاولى مؤقتا عندما يحل ضيفا على الامارات الرابع (4 نقاط).

ويحتل النصر المركز الثالث برصيد 7 نقاط وبفارق الاهداف عن الاهلي والوصل اللذين يلتقيان في مباراة قمة يوم الجمعة المقبل.

وضمن المجموعة الاولى ايضا، يلعب الظفرة الخامس (3 نقاط) مع بني ياس الاخير بدون رصيد في مباراة قد تعيد الفائز الى المنافسة بقوة في حال صبت نتائج المباريات الاخرى لصالحه.