الشباب يركز قدمه في المركز الثالث ببطولة السعودية

الجزائري جمال بلعمري يحسم اللقاء ويهز شباك القادسية بهدف وحيد، رافعا رصيد ناديه الى اربعين نقطة.


التعاون يكتسح ضيفه الباطن برباعيةمقابل هدف


الوحدة ينزل خسارة ثقيلة بضيفه أُحد بنتيجة برباعية مقابل هدف

الرياض - انتزع الشباب فوزا ثمينا على مضيفه القادسية بهدف وحيد الجمعة في المرحلة الحادية والعشرين من بطولة السعودية لكرة القدم.

وسجل الجزائري جمال بلعمري هدف المباراة في الدقيقة 85.

وعزز الشباب رصيده في المركز الثالث حيث بات يملك 40 نقطة، فيما بقي القادسية على رصيده السابق 23 نقطة في المركز الحادي عشر.

وسيطر الشباب على معظم مجريات الشوط الأول، وكاد يفتتح التسجيل لكن الحارس الاسترالي جاك دنكان تصدى للكرة التي سددها المغربي مبارك بوصوفه من ركلة حرة مباشرة (10).

ورد القادسية بواسطة السوري يوسف قلفا الذي صوب كرة قوية من مسافة بعيدة أمسكها الحارس التونسي فاروق بن مصطفى على دفعتين (17) قبل ان يهدأ ايقاع المباراة حتى نهاية الشوط الأول.

وواصل الشباب أفضليته في الشوط الثاني، ولاحت له فرصة لافتتاح، لكن رأسية الغامبي بوبكر تراوالي ارتطمت بالعارضة ثم الى خارج الملعب (50).

وكاد البرازيلي إلتون جوزيه يضع القادسية في المقدمة لولا تألق بن مصطفى الذي تصدى للكرة قبل أن تعود ويبعدها الدفاع عن منطقة الخطر (55).

وأضاع البديل عبدالله الحمدان هدفا أكيدا عندما واجه مرمى القادسية ولعب الكرة بطريقة غريبة (70).

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق، توج الشباب أفضليته بهدف سجله المدافع الجزائري جمال بلعمري الذي تلقى كرة خارج منطقة الجزاء صوبها قوية على يمين جاك دانكان (85).

وفي الوقت المحتسب بدلا من ضائع، حرم القائم القادسية من هدف التعادل عندما رد نيابة عن الحارس رأسية محمد خبراني.

واكتسح التعاون ضيفه الباطن 4-1. سجل للتعاون عبد الفتاح آدم (19 و50) والكاميروني لياندر تاوامبا (70 و76)، وللباطن البرازيلي جوناثان بينتيس (79).

ورفع التعاون رصيده إلى 36 نقطة وتقدم الى المركز الرابع، بينما بقي الباطن على رصيده السابق 18 نقطة في المركز الثالث عشر.

وأنزل الوحدة خسارة ثقيلة بضيفه أُحد بنتيجة 4-1. سجل للوحدة التونسي عصام الجبالي (29)، البرازيلي ماركوس غيلييرمي (40 و74) واحمد عبده (67)، ولأحد علي الأسمري (60).

ورفع الوحدة رصيده إلى 34 نقطة في المركز السادس، في حين بقي أُحد على رصيده السابق 12 نقطة في المركز الأخير.