السعودية: منافسة شديدة في سباق الدراجات

رعاية من ريد بل لسباقات الدراجات

الخبر (السعودية) - نظّم الإتحاد السعودي للدراجات البطولة الرابعة لأندية الدرجة الممتازة في المملكة في سباق الدراجات بمدينة الخبر إنطلاقاً من منتجع "نصف القمر Half Moon" بمشاركة 70 متسابقا يمثلون 13 نادياً من مختلف مناطق المملكة في 5 و6 فبراير/شباط بدعم من ريد بُل، مشروب الطاقة النمساوي الأول عالمياً.
وبلغت مسافة مضمار السباق في اليوم الأول 90 كيلومتراً من طريق العزيزية إلى منتزه مدينة الأمير محمد الترفيهية وبالإتجاه المعاكس في حين بلغت المسافة 20 كيلومتراً في اليوم الثاني المخصص للسباق ضد الساعة (سباق الوقت) من طريق العزيزية إلى فندق الهوليداي إن في نصف القمر. وشارك أعضاء من الفرق الوطنية من المملكة العربية السعودية ترافقهم نخبة من كبار المتسابقين في منافسة شديدة.
وعندما إجتازت طلائع المجموعة الأولى خط النهاية في سباق الدرجة الممتازة، حل أحمد علي العسيري في المرتبة الأولى، وعيسى سلمان الشبيب في المرتبة الثانية وأيمن حجي الحبرتي في المرتبة الثالثة في حين حل عبد العزيز علي الشهراني في المرتبة الأولى في السباق ضد الساعة، و حبيب سلمان الشبيب ثانياُ وعلي عبدو العسيري ثالثاُ.
وأجمع كافة المتسابقين الذين ترواحت أعمارهم بين 18 و 23 سنة بأن السباق كان ممتعا ورائعا وتميز بأجواء تنافسية مميزة أظهرت قدرة الشباب السعودي على المنافسة في هذه الرياضة غير التقليدية.
وقام مسؤولون في الإتحاد السعودي للدراجات بتوزيع الكؤوس والميداليات على المتسابقين قدمت من المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمنطقة على شرف مدير المكتب إبراهيم بن خليل بن عبد الله.