السد يسعى الى الحد من تفوق الاندية السعودية في البطولة الاسيوية

مواجهة مثيرة بين السد والنصر

الدوحة - يخوض السد القطري اختبارا صعبا عندما يستضيف النصر السعودي ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لدوري ابطال اسيا لكرة القدم الثلاثاء.

ويتصدر النصر ترتيب المجموعة باربع نقاط بعد تعادله على ارض باختاكور الاوزبكستاني 2-2 وفوزه على ضيفه الاستقلال الايراني 2-1، ويتساوى مع السد الذي تعادل على ارض الاستقلال 1-1 وتغلب على ضيفه باختاكور 2-1.

ويسعى السد الى الحد من تفوق الاندية السعودية على نظيرتها القطرية في هذه النسخة حيث فاز الهلال على الغرافة بهدف وحيد وتعادل الشباب مع الريان 1-1 في الدوحة.

ويخوض السد المباراة وهو مكتمل الصفوف لعدم وجود اي غيابات، بينما يغيب عن النصر قلب دفاعه عمر هوساوي وأحمد عباس بسبب الايقاف.

وحقق السد فوزا مثيرا على لخويا 2-1 متصدر ترتيب الدوري القطري ليعزز رصيده في المركز السادس ويجدد اماله فى التأهل الى المربع الذهبي.

ويعتمد الاورغوياني خورخي فوساتي مدرب السد على توليفة جيدة من اللاعبين المواطنيين والمحترفين، في مقدمتهم الثنائي العاجي عبد القادر كيتا والبرازيلي لياندرو داسيلفا القوة الهجومية الضاربة للفريق، الى جانب الكوري الجنوبي لي جونغ سو والجزائري نذير بلحاج، بالاضافة الى المهاجم الخطير يوسف احمد الذي قاد الفريق الى الفوز المثير على لخويا. وسيفتقد السد لجهود مهاجمه الثاني علي حسن عفيف للاصابة.

ويؤكد فوساتي أن الفوز الذي حققه الفريق على لخويا سيكون خير دافع للاعبين خلال مباراة النصر الى عودة بعض المصابين وهم وسام رزق وطلال البلوشي ومسعد الحمد والبرازيلي لياندرو.

وفي المجموعة ذاتها، يلتقي الاستقلال مع ضيفه باختاكور على استاد أزادي في العاصمة طهران الاربعاء.‏