'الزعيم' الكويتي يلتهم خيطان بثمانية أهداف

العربي يتميز بنجاعة هجومية عالية

الكويت - تغلب العربي على خيطان 8-صفر الخميس في افتتاح المرحلة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الكويتي لكرة القدم.

وسجل اهداف العربي المتميز بقدرته الهجومية العالية وحامل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب (16 لقبا)، السنغالي عبدالقادر فال (9 و23 و26) وفهد الرشيدي (22) والاردني احمد هايل (43 و74 و87) وعلي مقصيد.

وانتزع العربي "الزعيم" المركز الرابع موقتا من كاظمة بفارق الاهداف رافعا رصيده الى 39 نقطة، فيما بقي خيطان في المركز التاسع برصيد 24 نقطة.

وفي مباراة ثانية، تغلب الشباب على الفحيحيل 2-1.

ورفع الشباب رصيده الى 13 نقطة في المركز الثالث عشر قبل الاخير، فيما تجمد رصيد الفحيحيل عند 6 نقاط في المركز الرابع عشر.

ويلعب الجهراء مع الساحل، والتضامن مع الصليبخات، وبعد غد السبت كاظمة مع اليرموك، والنصر مع الكويت.

وتأجلت مباراة القادسية والسالمية الى 2 ابريل/نيسان نظرا لارتباط الاول بلقاء الوحدة السوري غدا الجمعة في الجولة الرابعة من الدور الاول لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي.

ويسعى الكويت حامل اللقب الى استعادة الصدارة ولو موقتا من القادسية عندما يحل ضيفا على النصر السبت في المرحلة الحادية والعشرين من بطولة الكويت في كرة القدم.

استعاد الكويت الكويتي حامل اللقب توازنه بتغلبه على ضيفه الجيش السوري 2-صفر الاربعاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الاول لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي في كرة القدم.

وعاش الكويت "الجريح" مرحلة عصيبة للغاية في الفترة الاخيرة، فقد تخلى عن صدارة الدوري المحلي لصالح غريمه القادسية اثر تعادله مع السالمية 1-1، قبل ان يسقط امام مضيفه فنجاء 1-2.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- القادسية 49 نقطة من 19 مباراة

2- الكويت 47 من 19

3- الجهراء 42 من 19

4- العربي 39 من 21

5- كاظمة 39 من 20