الرشيدي فخور باحراز ذهبية السكيت في أسياد انشيون

الرشيدي افضل رام للسكيت

انشيون (كوريا الجنوبية) - اعرب الكويتي عبدالله الطرقي الرشيدي عن فخره باحراز الميدالية الذهبية لفردي السكيت ضمن منافسات الرماية في اسياد انشيون 2014، مؤكدا انها تأتي في عام "مليىء بالانجازات".

واحتفظ الرشيدي اليوم بذهبية السكيت التي احرزها في اسياد غوانغجو 2010، وهو صاحب الرقم القياسي الاسيوي (124 طبقا في 21 تموز/يوليو في نهائي كأس العالم بابوظبي).

وقال الرشيدي "فرحتي عارمة بهذا الانجاز لانني حققته وسط هذا التجمع القاري وحافظت على لقبي في الدورات الاسيوية ما يؤكد مكانتي كبطل اسيوي".

وتابع "لي الفخر بأن اوفي بالوعد الذي قطعته على نفسي بأن اهدي الشعب الكويتي الذهب".

وتابع "ان هذا العام كان حافلا ومليئا بالانجازات على المستوى الشخصي حيث احرزت لقب بطولة العالم بالصين في يوليو الماضي وتم اختياري افضل رام للسكيت في العالم، وتوجت هذا التميز اليوم بتحقيق ذهبية الفردي لهذا المحفل القاري والميدالية الفضية مع الفريق".

واضاف "فوزي في الدورة كان متوقعا لكنه كان بحاجة الى مجهود مضاعف لاسيما ان المشاركين من ابطال اللعبة المعروفين بمستواهم العالي من المصنفين دوليا ولديهم خبرات ميدانية كبيرة، وما زاد هذا الانجاز حلاوة هو ان يتكرر للمرة الثانية على التوالي".

من جهته، قال الشيخ طلال الفهد رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية "نفخر لتكرار اللاعب الذهبي عبدالله الطرقي لانجازه في هذا المحفل الرياضي الاسيوي الكبير ولما حققته الرماية الكويتية في هذه الدورة الاسيوية ومساهمتها بوضع الكويت على اللائحة الذهبية للدورة".

وتابع " ان هذا الانجاز علامة مضيئة وفارقة للحركة الرياضية الكويتية"، مضيفا "الرماية الكويتية فرضت نفسها في دورة الالعاب الاسيوية".

وتعتبر ميدالية الرشيدي الذهبية الثانية للكويت في الدورة بعد التي احرزها لاعب منتخب السكواش عبدالله المزين، لترتفع حصيلة الكويت الى ثماني ميداليات (ذهبيتان و4 فضيات وبرونزيتان).