الدوري السوداني: الموردة يقهر هلال الساحل بهدفين

الموردة إلى المركز الثامن

الخرطوم ـ ارتقى الموردة الى المركز الثامن بفوزه على ضيفه هلال الساحل 2-صفر الاربعاء بملعب دار الرياضة بأم درمان في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري السوداني لكرة القدم.

وسجل عثمان حجو (13) والكونغولي سلوم راشد (85) الهدفين.

ورفع الموردة رصيده الى 11 نقطة، فيما تجمد رصيد هلال الساحل عند 13 نقطة في المركز الخامس.

وعلى استاد الخرطوم، تعادل الاهلي الخرطوم مع النسور أم درمان صفر-صفر.

ورفع الأهلي الخرطوم رصيده الى 11 نقطة في المركز التاسع، والنسور إلى 12 نقطة في المركز السادس.

ويلعب الخميس اتحاد مدني الثالث عشر قبل الاخير مع الامل عطبرة الثالث، في حين تأجلت مباراة الهلال الثاني مع الخرطوم السادس بسبب خوض الاول لمباراته امام مضيفه النادي الافريقي التونسي السبت في اياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال افريقيا (1-صفر ذهاباً)، وخوض الثاني لمباراته ضد ضيفه المغرب الفاسي المغربي اياب في الدور الثالث لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي (1-5 ذهاباً).

وتختتم المرحلة الجمعة بلقاءات النيل الحصاحيصا مع اهلي شندي، وحي العرب مه هلال كادقلي، وجزيرة الفيل مع المريخ المتصدر.

وستكون مهمة المريخ صعبة امام جزيرة الفيل مدني في مدينة ودمدني، وهو يسعى الى مواصلة انتصاراته المتتالية بعد ان حقق العلامة الكاملة حتى الآن بالفوز في 8 مباريات جعلته يبتعد 6 نقاط في الصدارة عن غريمه التقليدي الهلال حامل اللقب.

وتمكن صعوبة مهمة المريخ امام جزيرة الفيل الرابع كون الاخير صعب المراس على ارضه كما انه منذ صعوده الى الدوري الممتاز وهو يقدم عروضاً قوية عندما يواجه الهلال والمريخ.

اضافة لذلك فالمواجهة مصرية خالصة على مستوى الاطار الفني للفريقين، فالمريخ مديره الفني حسام البدري بينما يدرب الجزيرة مواطنه محمد كمونة.