الدوري البحريني: المحرق يتجاوز كبوته ويقفز الى الصدارة

يعكس الهجوم

المنامة - حول المحرق تأخره أمام الحالة بهدفين نظيفين إلى فوز كبير بنتيجة 4-2 الجمعة على استاد مدينة خليفة الرياضية في مدينة عيسى مع افتتاح المرحلة الثانية من الدوري البحريني لكرة القدم.

وسجل حسين علي "بيليه" (30 و77) وريميل أديكو (41 و68) اهداف المحرق، ويوسف يعقوب (14 و18) هدفي الحالة.

وهذا الفوز الثاني للمحرق ليتصدر الترتيب برصيد 6 نقاط، فيما تجمد رصيد الحالة عند نقطة واحدة.

وعلى استاد النادي الأهلي بالماحوز، انتزع الشباب تعادلا قاتلا أمام سترة 1-1.

وكان سترة البادئ بالتسجيل عن طريق علي العصفور (8)، وأدرك حكيم العريبي التعادل للشباب في الوقت بدل الضائع (2+90).

ونجح الشباب في رفع رصيده إلى نقطتين، فيما كسب سترة نقطته الأولى.

ونجح الرفاع في الخروج بثلاث نقاط من انتصاره الأول على حساب المنامة بعد فوزه عليه بهدف سجله الصربي ميلادين يوفانسيك (45 من ركلة جزاء).

وبلغ رصيد الرفاع 4 نقاط وتقدم للمركز الثاني في الترتيب، فيما ظل رصيد المنامة عند نقطة واحدة فقط.

وتختتم المرحلة السبت بلقاءي الحد مع النجمة، والبسيتين مع المالكية.

وكان البسيتين والمحرق يبحثان عن انتصارهما الثاني وبلوغ النقطة السادسة عندما لقيا المالكية والحالة على التوالي ضمن منافسات المرحلة الثانية من الدوري البحريني لكرة القدم.

وانطلقت المرحلة الجمعة فلعب سترة مع الشباب والمنامة مع الرفاع إلى جانب المحرق مع الحالة، واختتمت السبت بلقائي الحد مع النجمة والمالكية مع البسيتين.

ودخل البسيتين المتصدر لقاءه أمام المالكية بحذر شديد خشية الوقوع في المحظور والتعثر، خاصة بعد المستوى الفني الجيد الذي ظهر عليه الأخير في لقاء الافتتاح أمام المحرق رغم الخسارة بثنائية.

وكان البسيتين تفوق على سترة 1-3 في المرحلة الأولى وبحث عن فوزه الثاني على التوالي، وقاد الفريق المدرب المحلي طارق إبراهيم الذي يعول على محترفيه البرازيليين لويس وفابيانو والسيراليوني كمارا مومني والأردني محمود زعترة وهدافه سامي الحسيني ومعه عبدالوهاب علي وسيد أحمد كريمي ومحمد عجاج.